غير مهم 1

شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر joooytv

شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر joooytv

شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر joooytv. تصدرت الفاشينيستا والفنانة الكويتية. روان بن حسين القائمة الرائجة على منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع عرض أول حلقات المسلسل الجديد، ويعد أول أعمالها الدرامية في مجال التمثيل.

إضافة الى ان عشاق الدراما متشوقون لمشاهدة هذه التجربة التمثيلية التي تعد الأولى من نوعها للكاتبة الكويتية، وهذا الذي دفعهم بالبحث عن التسريب للحلقة الأولى على alooytv لمسلسل ذهبت مع الماء، وسنحاول سرد لكم كافة المعلومات الذي تبحثون عنها

 مسلسل ذهبت مع الماء لروان بن حسين الحلقة الأولى كاملة

شارك في هذا العمل مجموعة كبيرة من نجوم الخليج العربي كجاسم النبهان، وزهرة الخرجي، وفيصل العميري، وحمد العماني، ونور الشيخ، حسين الحداد، والشرقاوي، إضافة للفنانة روان بن حسين الذي تشارك للمرة الأولى من نوعها بالتمثيل.
واخرج المسلسل حمد دحام الشمري وتم عرضه في 30 أغسطس على منصة alooytv وتطبيق شاشة بشكل حصري، ومنذ العرض المبدئي والحلقة الأولى للمسلسل حصد المسلسل الاف المشاهدات والمراجعات الإيجابية على دور الفنانة بن حسين.

شاهد مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة 1 الأولى alooytv كاملة

يوجد في المسلسل 3 حقبات زمنية يتم الربط فيما بينها بشكل متسلسل، ويروي قصص اجتماعية لهذه الحقب الزمنية، وذلك بهدف معالجة بعض القضايا المجتمعية والمشكلات التي لا يتمكن لأي شخص معالجتها بشكل مباشر ويمكن القول أنه تم مناقشتها لأول مرة في هذا المسلسل.
يحاكي مسلسل ذهبت مع الماء بعض من قصص الحب والرومانسية، وأيضا يناقش تعنيف الأم لطفلها، ومناقشة تعنيف الزوج لزوجته، إضافة إلى تسليط الضوء على قضايا القتل والغدر والانتقام وكيف يمكن أن يصل الأمر للقتل والندم على التصرفات والهروب من العدالة.

السابق
مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست
التالي
مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا alooytv

اترك تعليقاً