غير مهم 1

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست. يعد فيلم burnout المغربي من الأفلام المثيرة التي شغلت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة، حيث يوجد العديد من عشاق الأفلام الذين يهتمون بهذا النوع من الأفلام المغربية التي حققت الملايين من المشاهدات في وقت وجيز، ويحتوي هذا الفيلم على الكثير من الاحداث المشوقة التي دفعت الأشخاص من محبي الأفلام للبحث عن الفيلم كامل. وسنقدم لكم عرض هذا الفيلم حصري وبدون أي إعلانات.

فيلم بيرن اوت burnout

يُشار الي ان الفيلم يسلط الضوء على عدد من النماذج المجتمعية لبعض الشخصيات في مدينة الدار البيضاء، وذلك للحديث عن الفوارق الطبقية، وعدد من الظواهر الاجتماعية، كالإجهاض، والدعارة، والمخدرات، والعجز جنسي، والتناقض في القيم، وفساد رجال المجتمع الراقي.

يروى فيلم بيرن اوت قصة البطل “جاد” البالغ من العمر “40 عاما” وهو رئيس مقاولة ينتمي إلى فئة اجتماعية ميسورة، لكن هو غير سعيد في حياته الزوجية، وفاشل في مهنته وفي علاقاته الاجتماعية.
كما ان الفيلم يتحدث عن علاقة البطل بطفل فقير “أيوب” يبلغ من العمر 13 سنة حيث كان يعمل ماسح أحذية، كل همه في الحياة هو شراء رجل اصطناعية لوالدته العاجزة.

ويشار انه تم عرض فيلم بيرن اوت في عام 2017، مشيرا الى ان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اعادوا نشره من جديد مما اثار تفاعل كبيرا جدا بين النشطاء على المنصات المغربية.
واثار جدل واسع في احد مشاهد من الفيلم لحظة دخول ادريس الروخ في شجار كبير مع الممثلة سارة بيرليس، ليقوم الأول باغتصابها رغما عنها وذلك لتحطيم ارادتها.

مشاهدة فيلم مغربي burnout كامل

فيلم burnout تم نشره على المنصات الخاصة بمشاهدة الأفلام، حيث استطاع الفيلم تحقيق نجاح باهر، وشارك مجموعة كبيرة مشهورة من نجوم الفن المغاربة، بالإضافة الى ان الفيلم استطاع حصد العديد من الجوائز العالمية نظرا لأدائه الممتع.
ويمكن للمشاهدين والمتابعين مشاهدة فيلم burnout على منصة ايجي بست الخاصة والوصول لها بسهولة عبر شبكات الانترنت.

السابق
شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ
التالي
شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر joooytv

اترك تعليقاً