غير مهم 1

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا alooytv

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا alooytv

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا alooytv. تصدر هذا المسلسل كافة مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكويتية ومحركات البحث، بالتزامن مع اخبار تسريب الحلقة الأولى من مسلسل ذهبت مع الماء عبر شاشا alooytv بأعلى جودة، وفي هذه المقالة سنوافيكم بكامل التفاصيل الذي تتعلق بالمسلسل.

مسلسل ذهبت مع الماء

يعتبر مسلسل ذهبت مع الماء عمل درامي خليجي وكويتي مشترك بالدرجة الأولى، ويعد التجربة الأولى للمدونة والكاتبة الكويتية المشهورة روان بن حسين، بالإضافة الى ثلة من الفنانين والنجوم الكبار مثل: جاسم النبهان، وزهرة الخرجي، فيصل العميري

بالإضافة إلى مشاركته بدور البطولة حمد العماني، والنجمة في الشرقاوي، ونور الشيخ.
ويشاركهم كذلك الفنان حسين الحداد، ورهف العنزي، وسعاد الحسيني، وكذلك غدير حسن، أحمد سعيد، وقد تم انتاج هذا العمل وعرض الحلقة الأولى التي لاقت نجاحاً باهرا في 31 أغسطس، حيث ان هذا الأمر دفع الكثير من جمهور روان حسين للبحث عن رابط لمشاهدة الحلقة.

مشاهدة مسلسل ذهبت مع الماء الحلقة الأولى 1 alooytv بجودة عالية

يعتبر المسلسل من سيناريو وكتابة المؤلفة منى الشمري، وإخراج محمد دحام الشمري، وحيث ناقش العديد من القضايا المجتمعية المهمة، من خلال محاكاة 3 حقب زمنية برابط درامي جميل مما ضاعف من حالة الترقب للحلقة الأولى في الشارع الكويتي.

يشار الى أن مسلسل ذهبت مع الماء يعد المشاركة الدرامية الأولى للفنانة روان بن حسين والتي قررت خوض العمل التمثيلي من خلال دور مميز وناجح، وقد لاقت تقييمات عالية من النقاد في ظهورها الأول حتى الآن.

ويذكر انه تم الإعلان عن الاكتفاء بعرض المسلسل على منصة alooytv بالإضافة إلى تطبيق شاشا الخليجي والذي يختص بعرض المسلسلات الخليجية الحصرية والذي حمل على عاتقه إصلاح مهمة الدراما الخليجية وإعادتها إلى عصر الرونق والإبداع بحسب ما وصفت إدارة التطبيق، لذلك يمكن للمستخدم تحميل التطبيق عبر الانترنت.

السابق
شاهد مسلسل ذهبت مع الماء عبر joooytv
التالي
تؤدي الاكتشافات العلمية الحديثة في حياتنا اليومية إلى إنتاج منتجات جديدة

اترك تعليقاً