غير مهم 1

شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ

شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ

شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ. أثارت سارة برليس وادريس الروخ جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث وعناوين المواقع الإلكتروني بسبب فضيحة مصورة. ما القصة، وهل هناك فضيحة بالفعل أم لا. وستتعرف حول المزيد من التفاصيل في هذا المقال عبر اليوم السابع الاخباري وسنقدم لكم الحقيقة كاملة كما هي.

 قصة فضيحة إدريس الروخ وسارة برليس

وبعد تداول الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي لفيديو مصورا يظهر فيه الثنائي سارة بيرليس وإدريس الروخ في وضع غير ملائم أخلاقياً، وحيث تم تداوله على أنه مقطع ساخن حقيقي وفضيحة للممثلة المغربية سارة بيرلز، مما أثار ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي. وطالبوا أيضا بإيقاف الممثلة بسرعة والتحقيق معها.

وبعد الفحص والتوضيح، وجد أن هذا الفيديو المتداول هو عبارة عن لقطة تم اقتصاصها من فيلم بورن آوت، وحيث تشارك فيه الممثلة المغربية  بيرليس وإدريس الروخ.

فيديو فضيحة ادريس الرخ مع سارة برليس فيديو كامل

حصد الفيديو المصور الذي يحمل اسم فضيحة ادريس الرخ وسارة برليس اثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك باعتباره فضيحة للفنانة المغربية، ويذكر انه تم التأكيد فيما بعد على أن الفيديو مجرد فيلم على الرغم من احتوائه على مقطعاً يخدش بالحياء بحسب ما تم وصفه من البعض إلا أنه ليس فضيحة تم تسريبها بحسب نشر بعض المواقع على شبكة الانترنت.

فيلم بورن آوت فيلم سارة برليس

يعتبر فيلم بورن آوت فيلماً درامياً مغربياً وهو من كتابة وإخراج نور الدين لخماري، وتم اختياره لمسابقة جائزة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم بلغة أجنبية في الدورة 91، وهو يسلط الضوء على العديد من النماذج المجتمعية للعديد من الأشخاص في الدار البيضاء وذلك للفت النظر حول بعض الفوارق الطبقية.

وناقش فيلم بورن اوت العديد من القضايا المجتمعية في المغرب كالمخدرات والإجهاض غير القانوني والتناقض في القيم والفساد في شخصيات المجتمع الراقي والعجز الجنسي والدعارة، حيث يشارك في هذا الفيلم سارة برليس وادريس الروخ.

السابق
مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست
التالي
مشاهدة فيلم بيرن اوت burnout كامل على ايجي بست

اترك تعليقاً