منوعات

مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست. فيلم atonement يعتبر من الأفلام الأجنبية المترجمة التي تشهد طلباً واسعاً ومكرراً على المشاهدة. نظراً لقصته وأحداثه المثيرة التي لا يمل منها المتابع حتى وإن تم مشاهدته لأكثر من مرة، وفي هذا المقال، عبر موقعنا اليوم السابع الاخبارسيقدم لكم أفضل مراجعة للفيلم ورابط مشاهدته مترجم على ايجي بست.

قصة فيلم atonement

يشار الى ان فيلم atonement مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم هو للمؤلف الشهير إيان ماك إيوان، ويتكلم حول جريمة حدثت في بداية الثلاثينيات في القرن ال20، وكيف تركت الجريمة عواقب خلفها على مدار 6 عقود، وتم تصوير هذا الفيلم ما بين إنجلترا وفرنسا، ويذكر انه تم توزيعه إلى العديد من دول العالم.

حيث تدور قصة فيلم “تكفير” حول طفلة البالغة 13 عاماً. كانت تسمى روني تاليس وهي تنتمي لعائلة إنجليزية ثرية وغنية، وهي الأصغر من أخواتها الثلاثة، وان لديها طموح في الكتابة، ويذكر ان أختها الكبرى تدرس الأدب الإنجليزي في جامعة كامبريدج، بالإضافة إلى شخصية روبي الذي يكون نجل مديرة المنزل.

وأن قصة الفيلم تبدأ عندما نظم الفندق عشاءاً كبيراً لأفراد الأسرة وأصدقائهم، ثم يأتي نجل مديرة المنزل مثل أي ضيف مدعو إلى حضور هذا الحفل و الاجتماع، ويتعرف على بريوني ابنة القصر، ويحدث أن يلتقي الشابان عند نافورة المنزل ويكسر عن غير قصد المزهرية التي تحملها سيسيلنا.

بعض القطع المكسورة تسقط في النافورة. مما يدفع سيسيليا إلى خلع ملابسها والنزول إلى النافورة من أجل استعادة هذه القطع المكسورة، في هذه اللحظة تكون شقيقتها تقف على النافذة ودون أن تدري طبيعة الأحداث تعتثد أن شيئاً خاطئاً يحدث ما بين شقيقتها وبين روبي.

ويمكن للمتابعين مشاهدة فيلم atonement على منصات ايجي بست العالمية عبر الانترنت.

السابق
شاهد فيلم silmido مترجم على ايجي بست
التالي
شاهد: الممثلة المغربية سارة برليس تثير جدلا بصحبة ادريس الروخ

اترك تعليقاً