غير مهم 1

شاهد فيلم silmido مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم silmido مترجم على ايجي بست

شاهد فيلم silmido مترجم على ايجي بست. يعتبر فيلم Silmido من الأفلام التي تشهد بحثاً واسعاً وكبيراً على منصات الأفلام ومحركات البحث. ولذلك فإننا سنقدم إليكم المزيد من التفاصيل حوله على موقع اليوم السابع الاخباري ورابط المشاهدة الخاص بالفيلم المترجم عبر منصة ايجي بست العالمية.

قصة فيلم silmido 

تدور أحداث فيلم silmido الشيقة حيث في العام 1968 عندما يكتشف أن هناك عدد 31 عنصر من الكوماندوز الكوري الشمالي يتبعون للوحدة 124 قد تسللوا إلى كوريا الجنوبية من أجل تنفيذ محاولة اغتيال للرئيس بارك تشونغ هي.

ويروى الى ان الفيلم يشاهد تطور الأحداث الانتقامية منذ أن تجمع القوات المسلحة في كوريا الجنوبية العناصر المنبوذين اجتماعياً من أجل تنفيذ حكم الإعدام فيهم، ويتضمن الأمر مخطط لقتل كيم إيل سونغ، وتسمى هذه الوحدة بـ 684، ويتم نقلهم إلى silmido للتدريب.

ويوضح الى ان الفيلم يتم فيه التدريب الذي استمر على مدار شهور عدة، وكيف يتحمل المجندين الأشكال المختلفة من التدريب البدني المنتظم والتدريب القوي والمكثف، وكيف كان هذا التدريب قاسياً وصعبا.  الى أنهم تم قتل مجند بسبب سقوطه من الحبال، وبعد انتهاء هذا التدريب تم إرسالهم إلى تنفيذ مهمة في كوريا الشمالية.

وبعد إرسال الفرقة إلى كوريا الشمالية، يتم استدعاؤهم وإخبارهم بإلغاء مشروع الانتقام، وذلك بسبب تدخل الحكومة للمصالحة السلمية مع كوريا الشمالية، فيعود هؤلاء الجنود إلى silmido وهم يشعرون بالإحباط.

ويشار الى ان إثنين من الوحدة يهربان من ثكناتهم ويقدمون على اغتصاب طبيبة، مشيرا الى سرعة اكتشافهم معتقدين الى أنه سيتم اعدامهم، فيقررون الانتحار فيقوم أحدهم بقتل الآخر بناء على طلبه بالتأكيد أما القاتل فيتم القبض عليه قبل أن يقدم على الانتحار.

فيلم silmido على ايجي بست

تم وضع الفيلم تحت فئة الدراما والاكشن. وهو من كوريا الجنوبية، موضحا انه تم إصداره في عام 2003 للمخرج الكوري كانج كو سك، وهو مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكوري بايك دونغ هو، والرواية كانت مشتقة من قصة حقيقية للوحدة 684.

لاقى فيلم Silmido استحسان كبير لدى الجمهور الكوري، وحقق إيرادات مهولة. ويمكن القول أن هذا الفيلم كان الأول من نوعه الذي يتمكن من جذب الجمهور الكوري لدرجة أن يصل العدد إلى 10 ملايين من المشاهدات في شباك التذاكر، ويشار الى ان هذا الرقم كبير وغير مسبوق في السينما.

السابق
إليكم قصة فيلم atonement عبر ويكيبيديا
التالي
مشاهدة فيلم atonement مترجم على ايجي بست

اترك تعليقاً