منوعات

فیلم جوخه انتحار فارسی The Suicide Squad 2021

فیلم جوخه انتحار فارسی The Suicide Squad 2021

فیلم جوخه انتحار فارسی The Suicide Squad 2021. إنه فيلم خارق أمريكي 2016 يعتمد على فريق الشرير الخارق DC Comics، الذي يحمل نفس الاسم، من إنتاج Warner Bros. Pictures  Ratback Dune Entertainment  DC Films  Atlas Entertainment، وتوزيعه بواسطة Warner Bros. Pictures.

The Suicide Squad 2021 هو فيلم إثارة للأبطال الخارقين من بطولة ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو، من إخراج وكتابة ديفيد إي.

فیلم جوخه انتحار فارسي The Suicide Squad 2021

تدور أحداث فيلم The Suicide Squad 2021 حول عصابة سرية برئاسة أماندا تقوم بجمع الأشرار المسجونين لتجنيدهم للقيام بعمليات سرية خطيرة من أجل الحصول على أحكام سجن مخففة. بدأ التصوير عام 2004 في تورنتو، أونتاريو، ثم انتقل التصوير إلى شيكاغو عام 2015، وانتهى العمل في أغسطس 2015.
تم عرض فيلم The Suicide Squad 2021 في عام 2016 في الولايات المتحدة. وقد حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر منذ اليوم الأول لإصداره.

كما حقق الفيلم نجاحاً كبيراً في الولايات المتحدة، ثم بدأ عرضه في فرنسا وألمانيا والعديد من دول العالم. واشترت العديد من شركات الإنتاج والترجمة حقوق الترجمة وترجمت العمل إلى اللغة العربية، ووصل الفيلم إلى العديد من دول العالم العربي.

تصدّر الفيلم محركات البحث لمشاهدة أحداث الفيلم وتفاصيله بعد حصوله على عدة جوائز مثل جائزة الأوسكار لأفضل عمر عام 2016. رغم أن الفيلم تعرض لبعض الانتقادات بشأن تصويره وخياله الواضح.

إنها الدفعة الثالثة من DC Extended Universe، من تأليف وإخراج ديفيد آير وبطولة ممثلين برئاسة ويل سميث، وجاريد ليتو، ومارجوت روبي، وجويل كينمان، وفيولا ديفيس، وجاي كورتني، وجاي هيرنانديز، وأدتال أكينوي أغباجي، وآيك بارينهولتز وسكوت ايستوود وكارا ديليفين.

السابق
موعد بداية العام الدراسي الجديد 2023 في مصر
التالي
مشاهدة فيلم انتحار مدرس ثانوي كامل ايجي بست

اترك تعليقاً