غير مهم 1

مشاهدة فيلم انتحار مدرس ثانوي كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم انتحار مدرس ثانوي كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم انتحار مدرس ثانوي كامل ايجي بست. لا تزال الأفلام المصرية القديمة في طليعة محركات البحث على الرغم من مرور سنوات طويلة على إنتاجها. حيث لاقت العديد من الأفلام القديمة نجاحاً كبيراً على مر السنين.

ومن بين الأفلام التي مازال كثير من الناس يبحثون عنها للاستمتاع بمشاهدة الأحداث القديمة والممثلين المتميزين في شبابهم فيلم (انتحار مدرس ثانوي) بطولة حسين فهمي والفنان هياتم والفنانة عفاف شعيب.

أنتج Screen Film Production فيلم انتحار مدرس ثانوية عام 1989. إخراج ناصر حسين، وتأليف المؤلف جابر عبد السلام، بمشاركة ألمع نجوم السينما المصرية. أبرزهم حسين فهمي وعفاف شعيب وهياتم ويوسف عيد.

فيلم انتحار مدرس ثانوي

فيلم انتحار مدرس ثانوي هو أحد الأفلام التي حققت نجاحًا كبيراً في العام الذي صدر فيه الفيلم. وحقق إيرادات ضخمة في تلك الفترة، وحظي بإعجاب آلاف المشاهدين. فيلم مدرس ثانوي تدور أحداثه حول مدرس ثانوي متزوج من امرأتين، وتبدأ معه العديد من المشاكل والمواقف بين الزوجين في إطار درامي كوميدي ممتع.

قصة فيلم انتحار مدرس ثانوي

قصة فيلم انتحار مدرس ثانوي يتحدث عن إبراهيم مدرس ثانوي متزوج من تفيده الزوجة الأولى التي ليس لديها أطفال. إبراهيم يتزوج سرا جارته حسنية. تمر الأحداث وتكتشف الزوجة الأولى زواج إبراهيم من جارها، فتبدأ الأحداث بتشويق وإثارة بين الزوج والزوجتين، لتكتشف أنها حامل بعد سنوات عديدة، ويحاول إبراهيم تطليق زوجته الثانية فقط. لتكتشف أنها حامل أيضاً.

تمر أحداث الفيلم، ويرى إبراهيم أن الزوجتين تلدان معاً، فيصبح لديه 5 أطفال تحت ضغط الحياة ونفقات العمل والعديد من الهموم والمشاكل التي تطارده.

السابق
فیلم جوخه انتحار فارسی The Suicide Squad 2021
التالي
شاهد فيلم 3 idiots مترجم من ايجي بست

اترك تعليقاً