غير مهم 1

تحميل رواية يا بعده pdf كاملة

تحميل رواية يا بعده pdf كاملة

تحميل رواية يا بعده pdf كاملة. يبحث الكثير من محبي الروايات الرومانسية وقصص الحب عن روايات تحمل أجمل الأحداث وأدق التفاصيل، ومن الروايات الرومانسية التي لاقت رواجا كبيرا لدى القراء رواية (يا بعده).
لاقت رواية (يا بعده) للكاتب علياء الكاظمي نجاحا كبيرا وإقبالا ملحوظا من قبل متابعي الروايات والقصص، وبحث عنها كثير من الناس عبر محرك بحث جوجل.

وبسبب اهتمامنا بما يبحث عنه المشاهدون جمعنا الكثير من المعلومات حول رواية يا بعده للكاتب علياء الكاظمي والتي تعتبر من أكثر الروايات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وحرصا منا على اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ننصح بالكثير من القراءة لأنها تغذي العقل، والقراءة من أفضل الأعمال التي يمكننا شغل أوقات فراغنا فيها.

من هي الكاتبة علياء الكاظمي

علياء فاضل الكاظمي روائية ولدت في الكويت ودرست في جامعة الكويت، وتخرجت بدرجة البكالوريوس في المالية والاقتصاد، عملت في القطاع الخاص وكتبت القصص والروايات في أوقات فراغها.
علياء الكاظمي كانت من محبي القراءة وخاصة قراءة الروايات لكنها كانت تنتقد الرواية بشدة ودائما تصور في ذهنها أحداثا أخرى للرواية التي قرأتها.

الكاتبة عالية الكاظمي ترددت في نشر الرواية إلا أنها شعرت أن الرواية ستثير إعجاب القراء، لذلك قامت بطباعة الرواية ونشرها، وحققت الرواية نجاحا كبيرا جعلها تواصل كتابة الروايات، بالإضافة إلى ترجمة رواياتها إلى الانجليزية.

رواية يا بعده للكاتبة علياء الكاظمي

يا بعده رواية جميلة جدا ورومانسية تتحدث عن قصة حب مكتوبة بطريقة ممتعة وسلسة تجذب القارئ لها وفصولها، وقد برعت الكاتبة الكويتية عالية الكاظمي في كتابة الرواية التي صنعت الكثير، يبحث الناس عن الرواية بحماس لقراءتها.

السابق
شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الاردنية الشهيرة ؟
التالي
تحميل كتاب ايات شيطانية للكاتب سلمان رشدي pdf

اترك تعليقاً