غير مهم 1

شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الاردنية الشهيرة ؟

شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الاردنية الشهيرة ؟

شاهد: من هو زوج رهف صوالحة المذيعة الأردنية الشهيرة ؟ رهف صوالحة صحفية تثير الجدل دائمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي. قدمت عددًا من البرامج على شاشات التلفزيون الأردني، واستضافت عددًا كبيرًا من الشخصيات المعروفة في العالم العربي، وبدأت بالظهور من خلال مسرحية “تسي” التي قدمتها عام 2010. ميلادي، في هذا المقال سنتعرف عليها سيرة زوجها واهم البرامج التي قدمتها.

سيرة رهف صوالحة الذاتية

هي رهف عوني صوالحة. ولدت عام 1987 م في الحادي والعشرين من سبتمبر. تبلغ حالياً من العمر حوالي أربعة وثلاثين عاماً، ولدت رهف في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث التفتت إلى الإعلام عندما درست تخصص الإعلام في الجامعة الأمريكية في جمهورية مصر، وقدمت العديد من البرامج في حياتها المهنية. هي صحفية ودائما ما تثير الجدل، وتعتبر ناشطة نسائية معنية بقضايا المجتمع المختلفة.

حياة رهف صوالحة

انتقلت في مسيرتها المهنية، التي بدأت منذ دراستها، لتتخصص في الإعلام في جمهورية مصر العربية، وظهرت في العديد من البرامج التي تم بثها على القنوات والإذاعات الأردنية وغيرها من خلال نقل الأخبار الكاذبة نقدم لكم هنا أبرز البرامج المقدمة من قناة رويا 2011 م:

  • برنامج حلو دنيا برفقة فؤاد كرشه.
  • عملت في راديو روتانا في رمضان 2013 ميلادي.
  • قدم برنامج المسابقة على شكل ركبة في المركبة.
  • برنامج “صح الصح” على تلفزيون عمان برفقة نادية الزعبي.
  • الحنين برنامج حنين استضاف العديد من الشخصيات المشهورة.

زوج رهف صوالحة

الإعلامية رهف صوالحة، وبشار فروبة هو زوج صوالحة، حيث تزوجا منذ حوالي ثلاث سنوات، وتم زواجهما في أكتوبر من عام 2018 م، وأقيم حفل الزفاف بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، وبالنسبة لبشار فهو كذلك شخصية مجهولة ورهف لم تدلي بأي تصريح حول هذا الموضوع، لكنها قالت إنها تحاول إبعاد حياتها الشخصية بعيداً تماماً عن الإعلام، وكانت هي التي أوحت بملل برنامج الحياة الزوجية الذي استهدف لمناقشة موضوع الزواج.

السابق
شاهد مانجا ون بيس 1057 مترجم
التالي
تحميل رواية يا بعده pdf كاملة

اترك تعليقاً