غير مهم 1

شاهد: حادثة جريمة فتاة الشرقية تثير غضب المصريين

شاهد: حادثة جريمة فتاة الشرقية تثير غضب المصريين

شاهد: حادثة جريمة فتاة الشرقية تثير غضب المصريين. في حادثة تذكر بمقتل مواطنتها نيرة أشرف في يونيو الماضي، سقطت طالبة جامعية في محافظة الشرقية شمال شرق مصر، وهي تغرق دمائها بعد إصابتها بعدة طعنات قاتلة.
ويدعى المتهم بالقتل إسلام م، وبحسب وسائل إعلام مصرية، فقد تعمد طعن شابة سلمى بسلاح أبيض أثناء دخولها مبنى بالقرب من محكمة مدينة الزقازيق.

وانتقلت الأجهزة الأمنية التي تلقت بلاغا بالحادثة، إلى مسرح الجريمة وضبطت السلاح المستخدم، وبدأت التحقيقات. وأثناء إلقاء القبض على المتهم، تم تكليف طبيب شرعي بفحص جثة الضحية.

بيان النيابة العامة المصرية

أصدرت النيابة العامة المصرية مساء الثلاثاء، بيانا بشأن مقتل فتاة قرب محكمة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأمر النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في مقتل الضحية سلمى الطالبة بأكاديمية الشروق، وأشار البيان إلى أن فريق التحقيق اتخذ إجراءاته، مضيفا أنه تم القبض على المتهمين وجاري استجوابهم.

أشار البيان إلى أن النيابة العامة تلقت يوم الثلاثاء، إخطارا من الشرطة المصرية بارتكاب المتهم إسلام محمد جريمة فتاة الشرقية سلمى عمدا.

وأوضح أن المتهم طعنها عدة مرات بسكين كانت بحوزته، بالقرب من محكمة الزقازيق، أثناء دخوله مدخل ممتلكات أحد أصدقائها، وأنه تم القبض على المتهم فور دخوله الممتلكات المعنية.

وتابع البيان: “انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة برفقة الطبيب الشرعي وخبراء في الإدارة العامة، للتحقيق في الأدلة العدلية وفحصها وإزالة آثارها ومناقشة جثة المجني عليها. ”

وضبطت النيابة العامة أجهزة التسجيل الخاصة بآلات المراقبة في محيط المكان، وكذلك السلاح المستخدم في الجريمة، وهواتف المجني عليه والمتهم، ويتم عرضها على النيابة العامة لاستجوابهم.

وكلفت النيابة العامة الطبيب الشرعي بالتوقيع على الطابع التشريحي على جسد الضحية لبيان الإصابات وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها وفحص السكين المستخدم في الحادث والآثار المرتبطة به.

فيديو حادثة جريمة فتاة الشرقية

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن التعاطف مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف، هو أحد أسباب ارتكاب حادثة سلمى بهجت التي استشهدت على يد زميلها إسلام البالغ من العمر 22 عاما، خاصة أنه ذكر في تحقيقات النيابة أنه انتقم من الفتاة الشرقية على غرار حادث نيرة اشرف.

بعد أن نفذ جريمته النكراء عند مدخل العقار، أغلق الأهالي عليه الباب حتى جاءت الشرطة لاعتقاله، وهنا بدأ المتهم إسلام فتحي يلوح بسكين سلاح الحادث ويهدد المواطنين في الحادث، وأمسك الهاتف المحمول وظل يصرخ بكلمات غير مفهومة، لكنه سمع منها: “أخذت 50 ألف جنيه. أخذت حقي”.

السابق
محمد بن ناصر بن وزن القحطاني ويكيبيديا
التالي
ما هي مادة e120 على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً