غير مهم 1

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي؟. بدأت قصة الحساب المزيف المثير للجدل “حمزة مون بيبي” منذ 3 سنوات عبر تطبيق “سناب شات”، وكانت دائرة متابعيه ضيقة ومقتصرة على بعض المغاربة، قبل أن تتسع شيئا فشيئا بعد أن كان لديه حسابات على ” موقع Instagram “.

وسرعان ما اكتسب هذا الحساب شهرة واسعة في فترة وجيزة، بعد السباق على انتشار فضائح الفنانين المغاربة وشخصيات “التواصل الاجتماعي” المقيمين داخل الوطن وخارجه، خاصة في دول الخليج مع توثيقه بالصور والفيديو، وأصبحت ملاذاً للباحثين عن فضائح المشاهير والنجوم المغاربة بالإضافة إلى ذللك أسرار حياتهم الشخصية والمهنية.

إن تكرار اسم الحساب الذي ذكره بعض الفنانين المغاربة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي عبر صفحاتهم الرسمية أو خلال لقاءات صحفية ساهم في انتشاره على نطاق أوسع وفي فترة وجيزة، بالإضافة إلى إعادة نشر منشوراته من قبل المطربين والإعلاميين وبعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

من صاحب الحساب؟

في البداية اعتقد الكثير أن الشخص الذي يقف وراء حساب حمزة مون بيبي قرصان مغربي مقيم في مدينة مراكش، لديه معارف من الوسط الفني والأمني على حد تعبيره، خاصة أنه كان يحصل على معلومات صعبة لتقديمها لأي شخص، وبدا أن هناك أيادي خفية تدعمها وتزودها بالبيانات والصور.

لكن سرعان ما تقدمت الضحية سهام بادى المعروفة باسم سلطانة بشكوى ضد مصممة مشهورة تدعى عائشة عياش، بتهمة التشهير والابتزاز عبر حساب “حمزة مون بيبي” واستدعاء المتهم للاستماع، تليها شكوى أخرى مقدمة من المركز المغربي لحقوق الإنسان إلى النائب العام للملك في محكمة الاستئناف بمراكش، ذهبت شكاوى أخرى بعد الرواية المذكورة إلى أبعد مما ينبغي لتشويه سمعة الفنانين والشخصيات الإعلامية المغربية، من خلال نشر عبارات تشمل التشهير والتعدي على الحياة

الخاصة، خاصة وأن هذه التصرفات أثرت سلبا على كثير منهم، وبعضهم فقدوا وظيفتهم، وتسبب بعضهم في تشتيت أسرهم، ناهيك عن الحالة النفسية التي عانوا منها جميعا.

ما إن دخل عناصر اللواء الوطني للشرطة القضائية على الخط حتى اندلعت الفضيحة بعد أن كشف التحقيق عن وجود “عصابة مختصة بالاحتيال والاحتيال والابتزاز، بالإضافة إلى ممارسة الجنس بالإكراه، والتي تورطت فيها أسماء معروفة.

واعترفت الفنانة سعيدة شرف بأن مدير حساب حمزة مون بيبي هو سيمو بن بشير الإعلامي المقيم في أمريكا، وقالت سعيدة شرف في بيانها “ألم يخبروك أن صاحب الحساب هو سيمو بن بشير وأنهم اعترفوا له في الملف وسُجلت جميع الاعترافات”.

ثم تابعت ما وجد في التقرير، والذي تم تقديم نسخة منه خلال الندوة: “بالإضافة إلى تأكيدهم أنهم يعرفون أن عائشة عياش قد اخترقت حساب سهام بادا الملقب بـ سلطانة، وأن المتهمة دنيا بطمة تواصلت مع مدير حساب بخصوص زوج سعيدة شرف، هذا

بالإضافة إلى البيان الافتتاحي للمتهم عائشة عياش، الذي أكد علاقة المتهمين المذكورين، دنيا بطمة وابتسام بطمة، بمتعقب الحساب المذكور المدعو محمد بن بشير

السابق
مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست
التالي
خبر وفاة عبلة كامل يتصدر بقوة.. فما حقيقته ؟

اترك تعليقاً