غير مهم 1

خبر وفاة عبلة كامل يتصدر بقوة.. فما حقيقته ؟

خبر وفاة عبلة كامل يتصدر بقوة.. فما حقيقته ؟

خبر وفاة عبلة كامل يتصدر بقوة.. فما حقيقته ؟ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة الفنانة عبلة كامل، في الجزء الرابع من مسلسل “صلصال الدم”، بعد إصابتها بالرصاص.

وقال كاتب العمل مجدي صابر، إن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاة الفنانة عبلة كامل في أحداث المسلسل، إشاعة لا أساس لها من الصحة.

وكشف أن ظهور الفنانة عبلة كامل مستمر حتى آخر حلقات المسلسل ، وأنه خلال تجسيدها لدورها “الحاجة إلى النصر” ستنجح في الانتقام لزوجها وابنها اللذين لقيا مصرعهما. في أحداث الأجزاء السابقة بمهارتها وذكائها الفائق.

حقيقة وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل …

من هي عبلة كامل؟

قدمت الفنانة المصرية عبلة كامل، عددا من الأعمال النوعية في الدراما السينمائية والتلفزيونية المصرية. ويكيبيديا
شاركت الفنانة المقتدرة عبلة كامل في الأعمال الفنية والأفلام السينمائية والمسلسلات الكوميدية، في عصر حافل بالإنجازات والمآثر الفنية المتميزة.

حيث ولدت الفنانة عبلة كامل في جمهورية مصر العربية. تحمل الجنسية المصرية. لقد تزوجت أكثر من مرة. لها العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتلفزيون. حصلت خلال مسيرتها الفنية على العديد من الجوائز المحلية والدولية، وشاركت الفنانة عبلة كامل في معظم أعمالها الفنية في السينما. مع الفنان الكبير محمد سعد اللامبي ، وتنوعت أدوارها الفنية التي نالت لقب النجمة، قدمت عبلة كامل أعمالها المتنوعة، لا سيما الأعمال الكوميدية إلى جانب اللامبي وحسن حسني، وقد لعبت دور البطولة في جميع أدوارها التي فازت بها إعجاب جمهورها في كل مكان.

حقيقة وفاة عبلة كامل

الخبر الذي تم تداوله عن وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل غير صحيح ، وهذا الخبر إشاعة تم نشرها من قبل ، وكانت هناك تساؤلات حول سبب وفاة عبلة كامل، وكذلك جنازة الفتاة. الفنانة عبلة كامل والتي انتهت بنفيها.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها نشر شائعة عن وفاة الفنانة المصرية عبلة كامل، حيث تم نشر هذه الإشاعة من قبل، مما جعل الفنانة وعائلتها تستاء من نشر هذه الشائعات.

اعتزال الفنانة عبلة كامل عن التمثيل

دائما ما تطارد الشائعات الفنانة عبلة كامل من حين لآخر، بمجرد وفاتها، وبمجرد اعتزالها الفن والتمثيل، ونفت نقابة الممثلين في مصر الأنباء التي تتناقل من حين لآخر، عن اعتزال عبلة من كامل.

وقالت النقابة إن الفنانة عبلة لم تترك التمثيل لكنها تنتظر الوظيفة المناسبة لها واختيارها للدور والسيناريو الصحيح ثم تعود إلى التمثيل.

السابق
من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟
التالي
نتيجة قبول الصف الأول الابتدائي الأزهري 2022

اترك تعليقاً