غير مهم 1

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست

مشاهدة فيلم broker مترجم على ايجي بست، حظيت أفلام EGY BEST الأجنبية بالكثير من الاهتمام في السنوات الأخيرة، والتي كان كثير من المعجبين يناقشونها على مدار القرن الماضي، وتجدر الإشارة إلى أن الأعمال الأمريكية من بين أفضل الأعمال التي تضم العديد من الممثلين اللامعين الذين حققوا شهرة واسعة.

أثناء القيام بمثل هذه الأشياء. لذلك يعد هذا العمل من أبرز وأهم الأعمال التي يسعى الكثيرون للتعرف عليها ومشاهدتها بشكل كامل دون إعلانات مزعجة.

مشاهدة فيلم broker

شهد هذا الفيلم الأمريكي العديد من الأحداث المثيرة والرائعة التي جسدها العديد من شخصيات الفيلم. الجدير بالذكر أن هذا العمل بعنوان “سمسار” صدر في 19 فبراير 2021، وناقشه كثير من الناس.

من أجل التعرف على بعضنا البعض في حبكتها، نظرًا لوجود عدد من الفنانين المشهورين الذين كانوا محط أنظار محبي هذا النوع من الصور.

القصة الكاملة للفيلم

تبدأ أحداث المسلسل الأمريكي مع يوتا وأوبال، المعروفين في المدينة بأنهم أخطر المجرمين ، ويعملون مع المافيا ويتعاطون المخدرات.

والذين تعرضوا للسرقة من أحد رجال الأعمال في كاليفورنيا ، مما دفعهم إلى الفرار من المدينة حتى الآن بحيث لا يمكن العثور عليهم مطلقًا.

وهذا يجعلهم يسعون للانتقام من الجناة ويكونون قادرين على الانتقام من المافيا التي قامت بذلك من خلال التسبب في معاناة هؤلاء الشباب من مرض خطير وموت.

أبطال العمل 

يحتوي هذا العمل على عدد كبير من الممثلين المشهورين في الوسط الفني الأمريكي، والتي يناقشها عدد كبير من محبي الحركة والباحثين عن الإثارة حول العالم.

كان من المهم جدًا بالنسبة لهم التعرف عليهم جميعًا. لذلك سنكون معك حتى نقوم بذلك من خلال النقاط التالية.

  • ميليسا ليو.
  • مايكل كيث.
  • ريبيكا روث
  • بيتر جرين.
  • إليزابيث إنجليرت.
السابق
شاهد: فضيحة مريم سعيد والسبب حمزة مون بيبي
التالي
من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي ؟

اترك تعليقاً