غير مهم 1

شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر

مقطع ميغا مايا بخش يثير جدلاً كبيراً على تويتر، في الفترة الأخيرة، تعرضت مايا بخش للعديد من المضايقات عبر التعليقات، وآخر تلك المضايقات قد وصل بهم للتشهير بها في فضائح متنوعة، منها أنها تقوم بشرب كحول مع أن لم تتذوقه وهو عبارة عن عصير عنب أو ماء شعير خال تماماً من الكحول، وفي مرات عديدة يتصدر البحث على قوقل ومواقع التواصل الاجتماعي فضيحة مايا بخش.

بين كل فترة وأخرى يتم البحث عن ذات الموضوع المتكرر، فضيحة مايا بخش، كان أحد تلك الفضائح أنه تم نشر فيديو لبنت تشبه مايا خلف، تقوم بتدخين السجائر وتقوم بتقبيل حبيبها من فمه!

وفي آخر مرة، قام العديد من نشطاء  ورواد التواصل الاجتماعي بنشر فيديو يظهر فيه أجزاء حساسة بصورة غير واضحة بتاتاً، ولا تبين الشخصية في الفيديو، وادعى مروّجو الفيديو أنه عائد لمايا بخش نفسها، مع أنه لا يوجد أي دليل بتاتاً على ذلك.

تاريخ فضيحة ميغا مايا بخش
ورد اسم الفنانة الشابة مايا بخش العددي من المرات على مواقع التواصل الاجتماعي، بما أن مايا بخش شخصية عامة اعتنقت ديانة الإسلام، فإن معرفة ديانتها أمر ضروري.

تنحدر مايا من عائلة مسلمة متدينة في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة من التفاصيل التي يرغب الناس معرفتها عن مايا.

مايا بخش

ولدت مايا سنة 2005، حيث تبلغ من العمر حوالي سبعة عشر عامًا، أعجب الجميع بشخصيتها، كيف بإمكان فتاة في هذا العمر أن تقوم بعمل أكبر من عمرها.

أطلقت أول ألبوم لها منذ ثلاث سنوات والذي حقق العديد من الأهداف والإنجازات والمشاهدات التي تقدر بالملايين، ويحتوي الفيديو الذي يحتويه هذا الألبوم على العديد من الأغاني الجيدة والرائعة جداً والتي نالت اهتمام الكثير.

تبلغ مايا من العمر سبعة عشر عامًا، فهي تعد من أصغر المشاهير على سناب شات، وتابعها العديد من مختلف البلدان حول العالم، وخاصة من دول الخليج العربي، وكل ما يتعلق بيومها متواجد في الحساب الخاص بها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات حتى يتم رؤيته.

 

السابق
شاهد: كيرا فابريزيو اليونانيه بطلة وادي رم تشعل مواقع الاردن
التالي
شاهد: مقطع شمس الاسطوره مع طليقها بدون حجاب

اترك تعليقاً