غير مهم 1

شاهد: مقطع شمس الاسطوره مع طليقها بدون حجاب

هل يجوز قراءة القران بدون حجاب او وضوء للمراة

خرجت الفنانة شمس الأسطورة عن صمتها تجاه الاتهامات الموجهة لها بـ تعمد نشر صورتها بدون حجاب، ونفت كل تلك الاتهامات جملةً وتفصيلاً عن طريق فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أكدت الفنانة شمس أنها شاركت صورة ملتقطة لها بدون ارتداء حجاب عن طريق الخطأ، خلال محاولتها الرد على اتصال جاءها من زوجها الإعلامي تركي القرني.

تركي القرني زوج شمس سناب:

تركي القرني هو زوج الفنانة شمس أحد أشهر الشخصيات الإعلامية في المملكة السعودية، ولد تركي في جدة، حيث ولد ونشأ في المملكة بعد إتمام تعليمه الأساسي.

ثم سافر بعدها إلى الولايات المتحدة ودرس في جامعة سانت لويس من أجل الحصول على الدكتوراه في التربية ولا يزال يقيم في الأتراك، في مدينة جدة بعد أن أكمل الحياة التعليمية وبدأ الحياة المهنية.

حصل تركي القرني على العديد من الشهادات الأكاديمية عن حياته العلمية، منها:

  • حصل على شهادة ماينز في مناهج البحث من جامعة سانت لويس عام 2018.
  • حصل على الدكتوراه في مجال التربية الخاصة عام 2018.
  • حصل على شهادة في الدورات المتخصصة في إدارة الإعاقة في التعليم العالمي من جامعة سانت لويس في عام 2018.
  • حصل على درجة البكالوريوس في التربية الخاصة شعبة صعوبات التعلم.
  • حصل على درجة الماجستير في التربية في مجال الإعاقات الخفيفة والمتوسطة.

شمس الأسطورة بدون حجاب
أكدت الفنانة السعودية شمس أن الأمر وارد الحدوث ومعرض للتكرار في أي وقت، قائلة:” بلا استهبال نزلتيها قاصدة.. هي ثاني مرة.. إي ثاني مرة وممكن ثالث ورابع مرة.. لأن نحن بشر عادي يصير أي خطأ..”.

وتابعت شمس:” بعدين هذي مو صورة استعراضية وجميلة عشان أنزلها.. وقت بنزل صورة لازم تكون جميلة جذابة وكاملة.. عشان مايروح فكركم لبعيد.. الصورة مو كاملة عشان بعض الناس تكلموا بتسرع وهما مو فاهمين.. أنا في النادي والجوال كذا.. قاعدة أتفرج على السناب.. فتح الكام ما أعرف كيف.. ودق عليي تركي.. إجيت برد على تركي.. شكلي ضغط الكام.. وبتكلم وبتكلم مادري كيف نشرت”.

 

السابق
شاهد: مقطع ميغا مايا بخش يتصدر موقع تويتر
التالي
هل يجوز قراءة القران بدون حجاب او وضوء للمراة

اترك تعليقاً