غير مهم 1

تصميم بطاقات تهنئة معايدة عيد الاضحى من دوت كوم

تصميم بطاقات تهنئة معايدة عيد الاضحى من دوت كوم

تصميم بطاقة تهنئة معايدة عيد الأضحى من دوت كوم، تتعدد المناسبات عند المسلمين والحاجة إلى إرسال العبارات الجميلة التي تعبر عن مقدار السعادة والفرحة التي يمكن أن تشعر بها، والتميز في العديد من المجالات التي يمكن أن تكون معبرة إلى درجة كبيرة حسب المجالات والاشكال التي ترسل بطاقات التهنئة بالمناسبات.

عيد الأضحى المبارك 2022
يعد عيد الأضحى من الأعياد الإسلامية التي يحتفل بها المسلمين والتي تحظى بأهمية كبيرة في تضمين العديد من المجالات التي يمكن التميز بها والحصول على العديد من النماذج التي يمكن أن تعبر عن الفعاليات والاعمال التي يُقبل المسلمين على إكمالها في هذا العيد.
يبدأ عيد الأضحى المبارك في اليوم العاشر من ذي الحجة بعد وقفة عرفات، حيث يؤدي حجاج بيت الله الحرام أهم مناسك الحج على جبل عرفات في ذلك اليوم والذي ينتهي في اليوم الثالث عشر من ذي الحجة.

أجمل عبارات تهنئة عيد الأضحى 2022 مكتوبة
يوجد العديد من الكلمات والعبارات الجميلة والتي يرغب الجميع بالحصول عليها، حيث لها أهمية كبيرة في تضمين الآفاق التي يمكن التعبير من خلالها عن الآفاق المميزة لها، والتي تعبر عن الكلمات التي يمكن إرسالها للأصدقاء والأحباب بمناسبة العيد، وسنتناول في هذه المقالة الحديث عن كافة التفاصيل التي تخص أجمل عبارات تهنئة عيد الأضحى المبارك 2022 مكتوبة بالكامل، وهي كالاتي:

  • إِلَى أُمِّي الثَّانِيَة أَرْسَل أَجْمَل تَهْنِئَة بِحُرُوف مِنْ حُبِّ وَمَوَدَّة ، أَضْحَى مُبَارَكٌ عَلَيْك آيَتِهَا الْغَالِيَة ، أَرْجُو اللَّهَ أَنْ يَقْبَلَ مِنّا وَمِنْكُم أَعْمَالِنَا الخيّرة والصالحة وَكُلّ عَام وَالْبَهْجَة تغمركم كل عام وانتم بخير.
  • تَقِف الْكَلِمَات عَاجِزَة ، وتتبعثر الْحُرُوف محتارة ، وَتُضَيَّع الْعِبَارَات كَيْف سأهنّئكم بَعِيدٌ الْأَضْحَى الْمُبَارَك ، أَسْأَل الْمَوْلَى عزّ وَجَلَّ أَنْ يتقبّل مِنَّا وَمِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال كل عام وانتم بخير.
  • أَرْجُو مِنْ رَبِّ الْخَيْرِ أَنّ يَجْعَلَ لَكُمْ فِي عِيدُكُم خَيْرٌ ويعيدكم إلَيْهِ فِي عيدكم مبارك.
  • فِي عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك أَدْعُو اللَّهَ أَنْ يَجْعَلَ لَكُمْ نورًا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيكُمْ وَمَن خَلْفَكُم ، وَإِن يُضَاعِف لَكُم آجَرَكُم وَيُتَقَبَّل مِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال وَيُحَقِّق لَكُم الْآمَال وَيَزِيد لَكُمْ فِي الْآجَالِ كل عام وانتم بخير.
  • إلَى عماتي اللَّوَاتِي أعتبرهنَّ بِمَنْزِلَة أُمِّي ، أَنْتَن أَوَّلُ مَنْ ارْفَع إلَيْه التَّهْنِئَة بِقُدُوم عِيد الْمُسْلِمِين عِيدِ الْأَضْحَى ، وَأَدْعُو الْمَوْلَى تَعَالَى أَنْ يُعِيدَهُ عَلَيْكُم وَعَلَيْنَا بِكُلِّ خَيْرٍ كل عام وانتم بخير.
  • قَبِلَ الْجَمِيعَ أَرْسَل أَطْيَب التَّهَانِي لِصَاحِب الْفَضْلِ الْعَظِيمِ أُسْتَاذِي الْحَبِيبُ الَّذِي عَلِّمْنِي ، وأشعل فِي قَلْبِي الْأَمَلِ وَحُبِّ الحَياةِ وَالْمَعْرِفَة ، كُلِّ سَنَةٍ وَأَنْتَ بِخَيْر وَعَافِيَة كل عام وانتم بخير.

    تصميم بطاقة تهنئة بعيد الأضحى المبارك بطاقات دوت كوم
    تصميم بطاقات المعايدة لها العديد من النطاقات والفروع التي يمكن التعبير من خلالها عن أجمل الأعياد الإسلامية التي تنتشر من خلالها مظاهر التفاؤل والفرحة الذي يشعر به المواطنين عند تقديم البطاقات، وسنتناول الاَن الحديث عن التفاصيل التي تخص تصميم بطاقة تهنئة بعيد الأضحى بطاقات دوت كوم بالكامل، وهي كالاتي:

  • تَحِيَّاتِي لَك يَا صَدِيقِي “الاسم” أَرْسَل لَك تهانيّ الْحَارَّة بِقُدُوم عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك ، إعَادَة اللَّهُ عَلَيْك وَعَلَى عائلتك بكلّ خَيْرٌ ، عِيدُكُم مُبَارَكٌ وعساكم مِن عوّاده كل عام وانتم بخير.
  • كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم بِخَيْر يَا مَنْ تَمْلِكُون مَنْ طَيَّبَهُ الْقَلْب أنهارًا وَمَن السَّمَاحَة بحورًا وَمِنْ الْحَبِّ غيثًا يُزِيل الْهَمّ وَيَعُمّ الْقَلْب بِالْفَرَح كل عام وانتم بخير.
  • أَتَقَدَّم بالتهنئة الْمُبَارَكَة إلَى حضرةَ الْمُدِير الموقَّر ، هَا قَدْ أَتَى عِيدِ الْأَضْحَى ، مُبَارَكٌ عِيدُكُم ، ومبارك عَامَكُم أَنْتَ وَأَهْلَك وَمَن تُحِبّ بِأَلْف خَيْرٌ كل عام وانتم بخير.
  • لَكُم مِنِّي أَطْيَب التَّهَانِي وَأَجْمَل الْمُبَارَكَات وباقات مِنْ الْفَرَحِ وَالسُّرُور لشخصكم الْكَرِيمِ فِي عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك كل عام وانتم بخير.
  • وَأَنْ يَجْعَلَ أيّامكم معطّرةً بالبشائر ، وقلوبكم بِالْإِيمَان عَامِرَة ، تقبّل اللَّه طَاعَتَكُم وَصَالِح عَمَلُكُم عيدكم مبارك.
    بِقُدُوم الْعِيد الْمُنْتَظَر ، عِيدِ الْأَضْحَى المفرِح ، أهنئكم وَأَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ ينضِّر وُجُوهَكُم بِالْفَرَح ، ويزينها بِالسُّرُور وَيُجْعَل أَيَّامِنَا وأيامكم كُلُّهَا أَعْيَاد فِي طَاعَتِهِ تَعَالَى كل عام وانتم بخير.
    أَتَقَدَّم إلَيْكُم بأسمى آيَات التَّهَانِي والتبريكات بِمُناسَبَة حُلُول عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك ، سَائِلِين الْمَوْلَى أَنْ يَتَقَبَّلَ مِنَّا وَمِنْكُم صَالِح الْأَعْمَال وَإِنْ يُعِيدُه عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم وَعَلَى الأُمَّةُ الإسْلاَمِيَّةُ بِالْيَمَن وَالْبَرَكَات ، وَأَنْ يَمُنَّ عَلَى أَمَتَّنَا بِالْأَمْن والازدهار كل عام وانتم بخير.
  • تَهْنِئَةً بِمُنَاسَبَةِ اقْتِرَاب عِيدِ الْأَضْحَى يُسْعِدَنِي أَن اتقدّم إلَيْكُم بأحرّ التَّهَانِي ، وَأَطْيَب الْأَمَانِيّ بِمُناسَبَة حُلُول عِيدِ الْأَضْحَى الْمُبَارَك إعَادَة اللَّهُ عَلَيْكُمْ وَعَلَى ذويكم بِالْخَيْر وَالْيَمَن وَالْبَرَكَة عيد اضحى مبارك.
السابق
شاهد حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في الجزائر
التالي
سبب وفاة خالد حازم شومان بمشفى مصري

اترك تعليقاً