غير مهم 1

شاهد حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في الجزائر

شاهد حفل اختتام العاب البحر الابيض المتوسط في الجزائر

ينتظر عدد كبير من الجمهور الجزائري تفاصيل حفل الاختتام الخاص بألعاب البحر المتوسط المقام في وهران 2022 على أحر من الجمر والذي من المقرر اقامته في تاريخ 6 يوليو، وذلك بالتوافق مع ذكرى استقلال جمهورية الجزائر، وسنقدم إليكم في هذا المقال كافة التفاصيل عن هذا الحفل.

حفل اختتام العاب البحر الأبيض

من المقرر إقامة الحفل المنتظر لفعاليات البحر الأبيض المتوسط في المركب الأولمبي الحديث” ميلود هدفي”، وقد تحدث رئيس لجنة تنظيم حفل الاختتام سليم دادة عن كافة تفاصيل الاختتام والتي جاءت على النحو الاَتي:

لن يقل حفل الاختتام أهمية ولا جمالاً عن حفل الافتتاح، الذي لقي نجاحاً وثناءً كبيراً من جميع المشاركين والحضور، ولذلك فإن المستوى بعد أن تم رفعه للأعلى لا يجوز أن يقل حفل الاختتام عن الافتتاح، وستواصل اللجنة الإبهار من حيث الترتيبات، خاصة أنه سيتزامن مع الذكرى الـ 60 لاستقلال الجزائر.

وقال رئيس اللجنة سليم دادة أن التركيز في حفل الاختتام المنتظر سيكون على الجوانب الفنية وسيكون بشكل مختلف عن حفل الافتتاح، ولا ترغب اللجنة بالوقوع بخطأ التكرار حتى لا يشعر المشاهدين والحضور بالملل، غالباً فالحفل سيكون فنياً وليس استعراضياً مثل الافتتاح.

مدة حفل الاختتام ستتجاوز 90 دقيقة، وسينطلق يوم الأربعاء من الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجزائر في المركب الرياضي الجديد “ميلود هدفي”، ومن الممكن أن يصل مدته إلى ساعتين ستكون مليئة بالعديد من المفاجآت السارة.

وسيحضر حفل الاختتام العديد من النجوم الفنية الكبيرة التي وافقت على حضور الحفل يوم الأربعاء، وستقدم العديد من المقاطع الغنائية المناسبة لضخامة هذا الحدث المتوسطي مع الرفض على الكشف عن هوية هؤلاء النجوم.

أما بخصوص مشاركة النجم العالمي “ديجي سنايك” فقد تداولت العديد من الصفحات هذا الخبر، لكن النجم دادة لم يقم بتأكيده، وقال أنا أتمنى ذلك وإن كان هذا الأمر صعب جداً بسبب التزاماته وارتباطاته.

 

السابق
ترتيب الميداليات في العاب البحر الابيض المتوسط بالجزائر
التالي
تصميم بطاقات تهنئة معايدة عيد الاضحى من دوت كوم

اترك تعليقاً