غير مهم

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

ما هو مرض ابن الشيخ خالد حازم شومان ؟

قام الداعية المصري حازم شومان بنشر صورة ابنه خالد على حسابه الشخصي، وطلب من متابعيه الدعاء لنجله بالشفاء العاجل بعد تعرضه لوعكة صحية خطرة.

وأثارت الصورة فضول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مرض ابن الداعية والدكتور حازم شومان، وما هو المرض الذي أصاب نجل الشيخ حازم شومان.

من هو الشيخ حازم شومان؟
الشيخ حازم شومان هو شيخ وداعية ودكتور مصري، ولد في جمهورية مصر بمحافظة الدقهلية سنة 1974، ويقوم بتقديم برنامج ديني على قناة الناس المصرية، وقناة الأمجاد الدينية، ويقدم دروس ونصائح دينية للمتابعين بطريقة جميلة وممتعة ومحببة بالدين.

ما هو مرض ابن الشيخ حازم شومان ؟
أعلن الدكتور حازم شومان عن إصابة ابنه خالد بمرض منذ فترة قصيرة، وطالب متابعيه ومحبيه بكثرة الدعاء لنجله للخروج من هذه المحنة.

وأكد أقارب الدكتور حازم أن خالد ابن الدكتور حازم شومان وضعه الآن مستقر على الرغم من استمرار بقائه في المستشفى لتلقي العلاج خارج جمهورية مصر، حيث تم إصابة خالد باضطرابات بالدم.

تعرض خالد لوعكة صحية وغثيان مما اضطر والده لأخذه للدكتور وبعد إجراء الفحوصات، تبين إصابة خالد بتكسر في كريات الدم وتم إدخاله للعناية المركزة للإشراف على وضعه الصحي.

وعلق عدد كبير من محبين ومتابعين الشيخ حازم شومان على صورة الدكتور حازم، وكتب الكثير من النشطاء الأدعية للطفل وطلبوا من الله عز وجل الشفاء التام للطفل، وخروجه من هذه الأزمة والمحنة بصحة جيدة.

 

السابق
حقيقة وفاة المذيع عدنان الميمني في سلطنة عمان
التالي
شاهد: سبب القبض على ابراهيم محلب في مصر

اترك تعليقاً