غير مهم 1

ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟

ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟

تعتبر هيدي كرم من أبرز وأشهر الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، ولديها العديد من الأعمال الفنية التي ميزتها عن غيرها من الشخصيات.

وهي شخصية مشهورة في المجتمع المصري والعربي، حيث حققت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل، ولديها أنشطة مجتمعية أخرى واسمها صادر عن محركات البحث.

سيرتها الذاتية 

ولدت الفنانة هيدي كرم في 27 أغسطس 1980 في شبرا الخيمة بجمهورية مصر العربية ومشهورة بقسم التمثيل، حيث عملت مذيعة في بعض القنوات المحلية، ولها العديد من الأعمال الفنية في الدراما المصرية، وحققت من خلالها شهرة واسعة بين جمهورها الطويل في مصر وخارجها، كما حققت النجومية خلال مسيرتها الفنية التي لقد لعبت دور البطولة لسنوات عديدة.

هيدي كرم

الفنانة هيدي كرم، من الشخصيات الفنية البارزة في مصر، من مواليد شبرا الخيمة بجمهورية مصر العربية، وتحمل الجنسية المصرية.

ومن خلال الأدوار التي قدمتها نالت إعجاب الجمهور المصري والعرب حتى أصبحت من المشاهير الفنيين، وتميزت بأدوارها المتنوعة، شخصية محبوبة من الجميع وشاركت كبار الممثلين المصريين في العديد من الأعمال السينمائية و الدرامية.

ما هي ديانة هيدي كرم 

وطرحت أسئلة كثيرة حول ديانة هيدي كرم مسلمة أو مسيحية، حيث قال البعض إنها اعتنقت المسيحية، وقال آخرون إنها مسلمة وتعتنق الدين الإسلامي.

ولديها عادات وتقاليد تلتزم بها رغم نجاح ابنتهما، علما ان هذا النجاح لا يمنعهم من تغيير دينهم، ولكن والدتها مسيحية ووالدها مسلم، وتزوجت المنتج عصام عبد العزيز، وأنجبت نديم، لكن بعض المصادر قالت إنها انفصلت عن زوجها ولا تريد الزواج مرة أخرى، ستستمر في رعاية ابنها الوحيد، وتهتم بعملها في مجال الفن والتمثيل.

السابق
كيفية معرفة الرقم التامينى بالرقم القومى في مصر
التالي
شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

اترك تعليقاً