غير مهم 1

حساب لؤي راغب علامة على انستقرام

حساب لؤي راغب علامة على انستقرام

حساب ابن راغب علامة على انستقرام، يعد الفنان راغب علامة من أشهر الفنانين في العالم العربي، حيث يحظى بشهرة واسعة، ولديه من الأولاد اثنين فقط وهما خالد راغب علامة، ولؤي راغب علامة، وتساءل العديد في الفترات الأخيرة عن ابن راغب علامة لؤي، حيث أنه شاب وسيم تميز بجماله اللبناني الخاطف للقلوب، سوف نجيبكم في مقالتنا عن كافة الأسئلة التي تراودكم.

من هو راغب علامة
ضم الوطن العربي الكثير من الشخصيات الفنية الناجحة والبارزة ،ومن هذه الشخصيات، الفنان راغب علامة، وهو لبناني الجنسية ومسلم الديانة، اسمه الكامل راغب صبحي علامة ولد في 7 يونيو من عام 1962 ميلادي، وهو من أبرز الشخصيات المميزة والوسيمة في لبنان.

من هي زوجة راغب علامة
يذكر أن الفنان راغب قد تزوج في حياته مرتين، كانت الأولى من سيدة لبنانية فرنسية الجنسية وخرجت معه في العديد من مقاطع الفيديو والصور وأصبحت ذو شهرة في الوسط الفني ولكن لم ينجب منها أطفال، لينفصل عنها بعد زواج دام لمدة سنتين.

تزوج بعدها  راغب علامة عام 1996 ميلادي، من زوجته الحالية جيهان العلي وهي مواليد عام 1966م، تبلغ من العمر 56 سنة، وهي لبنانية الجنسية، ولدت في مدينة الكويت، أنجب منها راغب علامة ولدين خالد ولؤي، وتعمل جيهان العلي مصممة مجوهرات لبنانية ولديها عملها ومشروعها الخاص، حيث تمتلك الكثير من المحبين.

لؤي راغب علامة
ولد لؤي راغب علامة في عام 2001 ميلادي أي يبلغ من العمر 21 سنة، يدرس في الجامعة اللبنانية ويمتلك حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح يمتلك الكثير من المتابعين الذين يرغبون بمعرفة تفاصيل حياته وأهم إنجازاته وأعماله، ويشارك الفنان راغب علامة جمهوره صوراً تجمعه مع زوجته وأولاده وتغمرهم السعادة والحب.

حساب ابن راغب علامة انستقرام
يمتلك خالد راغب علامة حساب شخصي على الانستقرام يشارك فيه أحدث إطلالاته الجميلة وصوراً تجمعه مع عائلته، ويبلغ من العمر 60 عاماً، عاش طفولة جميلة مع عائلته الفنية وفي مرحلة شبابه تعلم العزف على الجيتار بطريقة جميلة ومميزة، وبدأ مشواره الفني في عمر صغير واستطاع من خلال أعماله إيصال صوته إلى كافة أنحاء العالم العربي، ونال صوته على إعجاب الكثير من الأشخاص.

السابق
موعد اجازة عيد الاضحى 2022 للقطاع الخاص في مصر
التالي
اسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2022 في مصر

اترك تعليقاً