غير مهم

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي

موعد مباراة الاهلي وبتروجيت القادمة اليوم في الكاس نصف النهائي

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021 وسنذكر إليكم التفاصيل :

11:52 م | الأحد الموافق 26 يونيو 2022.

الأهلي

ينتظر جماهير الأهلي، موعد مباراة الأهلي وبتروجت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، بعد نجاح فريقهم في التأهل لهذا الدور بالفوز على بيراميدز، بثنائية مقابل هدف، في لقاء جمع الفريقين على ستاد القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021

الأهلي وبتروجيت القادمة في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، موعدها الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت مدينة القاهرة، في مباراة سوف تقام على ستاد القاهرة الدولي.

طريق الأهلي لنصف النهائي

بدأ الأهلي مشواره في بطولة كاس مصر المؤجلة من الموسم السابق، بالفوز على النصر بثنائية لهدف، قبل أن يتقابل مع إنبي في مباراة الدور ربع النهائي ويفوز بهدف حققه صلاح محسن.

أما بتروجيت فقد تمكن من الفوز على نادي الزرقا ب3 أهداف دون رد، وهزم بهدفين فريق بورتو السويس، ثم فاز على منشية الشهداء من خلال ركلات الترجيح في الدور 64.

ثم بدأت انطلاقته في الدور 32 واستطاع من الفوز على فريق المقاولون العرب ب 3 أهداف وفاز على فريق كوكاكولا قبل أن يتحول لفيوتشر من خلال ضربات الترجيح.

الزمالك ينتظر الفائز من لقاء الأهلي وبتروجت

ينتظر الزمالك الفائز في مباراة اليوم القائمة بين الأهلي وبتروجيت من أجل التواجه معه في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه على نادي أسوان بهدفين مقابل هدف.

السابق
هل يوجد زلزال اليوم في الامارات ؟
التالي
القنوات الناقلة لألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران 2022

اترك تعليقاً