غير مهم 4

اجابات امتحان تاريخ الاردن توجيهي 2021

اجابات امتحان تاريخ الاردن توجيهي 2021

شهدت محركات البحث في الساعات الأخيرة عمليات بحث من الكثير من طلبة الثانوية العامة في المملكة الأردنية، في صباح اليوم السبت الموافق تاريخ 3 يوليو لسنة 2021 م، عن إجابات امتحان الثانوية في مادة تاريخ الأردن لطلاب توجيهي سنة2021، لكافة الفروع، وسط  عمليات بحث وتوقعات كبيرة عن إجابات لأسئلة الامتحان الذي تم عقده اليوم.

إجابة امتحان تاريخ الأردن توجيهي 2021

في السنة الماضية اشتكى طلبة فرع العلوم التوجيهي من صعوبة امتحان الكيمياء الذي قدمه كافة الطلاب يوم السبت الماضي، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات السوشيال ميديا بين الطلاب، حتى أن وزارة التعليم تطلب تصحيحه.

ورد تيسير النعيمي وزير التربية والتعليم الأردني في تصريحات صحفية لطلاب فرع العلوم حول امتحان الكيمياء خارج جدول الامتحان قائلاً: “نطمئن الطلاب أن تعبهم لم يهدر وأن أسئلة الامتحان لم تأت من خارج المنهج. والموضوع يقع ضمن الموضوع المحدد.

وأكمل النعيمي ، “يجب أن تأخذ الأسئلة في الاعتبار الفروق الفردية ، وأن يتم طرح الأسئلة تبعاً لجدول زمني معتمد وأن كل موضوع له وزن ، لذلك لكل موضوع وزن ويتم دراسته بعناية مع مراعاة جميع المعايير المحددة في الأسئلة، الأسئلة مقسمة إلى 4 مجموعات. 40٪ يركزون على قضايا المعرفة.

الإجابة النموذجية لامتحان التاريخ توجيهي في الأردن 2021

حتى هذه اللحظة لم يتم حل أسئلة الامتحان، وسنعرض لكم قريباً الإجابات النموذجية مباشرة بعد حلها من قبل أساتذة ومختصين في مادة تاريخ الأردن.

حل امتحان التاريخ الإجابة النموذجية توجيهي في الأردن 2021

شهد محرك البحث جوجل في الساعات القليلة الماضية عمليات بحث عن حلول امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة التوجيهي لعام2021م في الأردن، حيث من المحتمل أن يتم نشر الأسئلة وإجاباتها بعد انتهاء الامتحانات بعد بدء الدورة.

وقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم الأردنية خطة خلال العام الجاري من أجل ضمان إجراء امتحانات الثانوية القديمة لكافة الطلاب، بسبب فيروس كورونا في جميع محافظات المملكة الأردنية الهاشمية وانتشار سلالات جديدة مثل السلالة البريطانية دلتا .

 

السابق
العراق: نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين
التالي
ترويسة امتحان نهائي الاردن 2021

اترك تعليقاً