غير مهم 4

العراق: نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين

العراق: نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين

قامت مديرية التربية والتعليم العراقية في محافظة صلاح الدين اليوم بالإعلان عن نتائج اختبارات الصف السادس الابتدائي، للفصل الدراسي الثاني لعام 2022م، وذلك بعد انتهاء جميع مراحل التصحيح والتدقيق، ثم إدخال العلامات إلى السجلات الأصولية.

وحسب وزارة التربية والتعليم، فإن الطلاب بإمكانهم منذ هذه الأثناء استلام الشهادات من المدارس، أو بإمكانهم الاطلاع على نتائجهم عن طريق الفحص عبر موقع الوزارة ، ويمكنهم أيضاً الاطلاع رسمياً على نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي الدور الثاني.

نتائج السادس الابتدائي 2022 في محافظة صلاح الدين

وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق اختتام امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور الثاني، واختتام مراحل التصحيح والتدقيق والمطابقة ورصد العلامات للدور الأول الثاني دون وجود أي تجاوزات أو مخالفات من شأنها التأثير على عملية الامتحانات أو على نتائجها، حيث أعلنت أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق والدرجات دون وجود أي مشكلات تذكر.

واصبح بإمكان الطلاب الدخول إلى موقع الوزارة الرسمي ” نتائجنا” المخصص لعملية رفع نتائج الاختبارات لكافة المراحل الأساسية على حدى وبحسب كل المحافظة، وقد تم رفع نتائج محافظة صلاح الدين، ويمكنك الاَن عن طريق الرابط التالي تنزيل كافة النتائج والاطلاع عليها.

كما يمكنك أيضاً عن طريق الصفحة الرسمية لموقع نتائجنا الحصول على نتائج أي محافظة تمت رفعها عن طريق الضغط على ” تنزيل” وسوف يقوم بتحويلك مباشرة إلى رابط التنزيل، متمنين لكافة لطلبة جميعاً التوفيق والنجاح، وألف مبارك للطلاب المتفوقين وحظاً أوفر للطلاب الذي لم يحالفهم الحظ في هذا العام.

السابق
جوجل يستذكر وفاة محمود عبد العزيز بصورة الشيخ حسني
التالي
اجابات امتحان تاريخ الاردن توجيهي 2021

اترك تعليقاً