غير مهم 1

شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست

شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست

شاهد فيلم the good nurse 2022 ايجي بست. حيث في في عام 2013 قد انتشرت قصة الممرض المجرم، الذي خان مهنته الإنسانية لمدة ستة عشر عام، وانه كان سبباً في موت أكثر من 400 مريض.

كما اكتشفت ممرضة كانت تعمل بنفس المكان الذي يعمل به ذلك الممرض المجرم، وأيضا أصبحت قصتهم حديث الشارع عام 2013، حيث استطاع المخرج توبياس ليندهولم أن يقوم بتحويل تلك القصة الحقيقة إلى فيلم سينمائي يتحدث عن تلك الجريمة البشعة.

يذكر ان المخرج توبياس قدم فيلم دراما مثير للاهتمام عن تلك الممرضة الشجاعة التي اكتشفت جرائم زميلها الممرض، ويشير الى ان الفيلم حمل اسم الممرضة الصالحة the good nurse 2022، وهو الذي يتحدث عن كافة التفاصيل التي بعض مروع بسبب بشاعة الجرائم.

The Good Nurse الممرضة الصالحة

حيث قد تشارك الفنان جيسيكا شاستين في بطولة الفيلم الأمريكي الممرضة الصالحة، وتشاركها أيضا الفنانة إيدي ريدماين، اللتان تعملان ممرضات في المستشفى.

الجدير بالذكر ان قصة الفيلم تعتبر هي قصة واقعية وحقيقية لجريمة بشعة حدثت عام 2012، وانها حملت نفس التفاصيل لجرائم الممرض الذي قتل 400 مريض.

حيث قد طرح الفيلم في 19 أكتوبر 2022 منذ عدة أيام في أمريكا باللغة الإنجليزي، وانه تم عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي .

ويشار الى انه ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم على منصة نتفلكس، التي تعمل على شراء حقوق الفيلم مقابل 25 مليون دولار أمريكي.

طاقم عمل الفيلم

  • المخرج: هو توبياس ليندهولم.
  • كاتب السيناريو: وهو كريستي ويلسون كيرنز.
  • المؤلف :تشارلز جريبر.
  • انتاج : سكوت فرانكلين/ دارين أرونوفسكي \ مايكل جاكمان.

أبطال الفيلم

  1. الفنانة جيسيكا شاستين قامت بدور الممرضة الصالحة.
  2. الفنانة إدي ريدماين تلعب دور ممرضة أخرى.
  3. نامدي أصومغا.
  4. كيم ديكنز.
  5. نوح إمريش.
السابق
فيلم basic instinct 2006 مترجم على فيلم ليك
التالي
مشاهدة فيلم passenger 57 1992 مترجم ايجي بست

اترك تعليقاً