غير مهم 1

كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf

كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf

كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf. وهو يعد من مؤلفات الكاتب الأمريكي المعروف جورج مارتن كتاب رقصة مع التنانين، ويعتبر كذلك هو الجزء الخامس من سلسلة الجليد والنار.

حيث قام عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن رواية رقصة مع التنانين التي صدرت عام 2011، وانها تكونت من 1040 صفحة، ونظرا لكبر قصة ومحتوى رواية رقصة مع التنانين، فيذكر انه قد تم صدورها في جزئيين الأول “أحلامٌ وغُبار”، والثاني “بعدَ الوليمَة”.

حيث كان من المفترض أن يطلق على الرواية اسم الجزء الثاني رقصة مع التنانين، وانه تم نشرها بعد عرض مسلسل صراع العروش، ويشير الى ان الرواية قد حققت شهرة كبيرة في أمريكا والعالم أجمع خاصة بعد ترجمة الروية للعديد من اللغات.

وان المترجم هشام صالح سيقوم في دار التنوير بترجمة رواية رقصة مع التنانين للغة العربية حتى تصل العالم العربي.

الجوائز التي حصلت عليها رواية رقصة مع التنانين للكاتب جورج مارتن

يشار الى ان رواية رقصة مع التنانين قد حصلت على جائزة المركز الأول في نيويورك ضمن قائمة أكثر الكتب مبيعا، كما حصلت الرواية أيضا على المركز الأول في قائمة أمريكا اليوم وقائمة بابليشر ويكلي.

رواية رقصة مع التنانين للكاتب جورج مارتن

الجدير بالذكر ان رواية رقصة مع التنانين تعتبر من ضمن روايات جورج مارن الخيالية التي تسرد قصة من الخيال وشخصيات خيالية، وانه قد اعتاد القراء على كتابات جورج مارتن الخيالية، مثل رواية الثلج والنار، ورواية النار والدم.

ومشيرا الى انه قد يمكن للجميع الحصول على نسخة من الرواية بصيغة pdf للاستمتاع بقراءتها بأي مكان وأي وقت عبر الهاتف المحمول.

السابق
اكتب بصيغة الميل ونقطة معادلة المستقيم الذي يتضمن الضلع
التالي
كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf

اترك تعليقاً