غير مهم 1

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf

كتاب رواية النار والدم المجلد الجزء الثاني pdf. قد انتظر عدد كبير من محبي وعشاق الروايات الجزء الثاني من رواية النار والدم، وهي للكاتب جورج مارتن للاستمتاع بتفاصيل الرواية الخيالية بجزئها الثاني.

وحيث قد كتب جورج مارتن رواية النار والدم بطريقة جذبت اهتمام القراء بشكل كبير، ويذكر الى ان الرواية قد دفعت عدد كبير بالبحث عنها عبر الإنترنت.

رواية النار والدم الجزء الثاني للكاتب جورج مارتن

الجدير بالذكر الى ان جورج مارتن قد أصدر رواية النار والدم في جزئين منفصلين، وذلك بسبب حجم الرواية الكبير، حيث تم اصدار الجزء الأول من الرواية في نوفمبر 2018، وانه تم اتاحة الكتاب بجزئيه عبر مواقع الانترنت بصيغة PDF، من اجل تسهيل الحصول عليه.

حيث تدور أحداث الرواية بشكل خيالي وقصص من الخيال الواسع للكاتب جورج، وان الرواية تدعم تصوير الأحداث باللون الأبيض والأسود.

كما ان رواية الدم والنار تتميز على احتوائها الكثير من القصص الخيالية، وان لكل قصة لها عالمها الخاص الذي تدخل فيه القارئ.

محتوى رواية النار والدم للكاتب جورج مارتن

يشار الى ان رواية جورج مارتن النار والدم تتحدث عن عائلة التنين والممالك السبع، حيث ان الرواية قد تحتوي على 75 رسم توضيحي لدوغ ويتلي.

الكاتب جورج رايموند ريتشارد مارتن

يعتبر الكاتب جورج مارتن، هو كاتب روايات وسيناريوهات، حيث يتميز بكتابة الرواية الخيالية، مثل رواية الثلج والنار التي حققت نجاح كبير، أيضا كتب الروائي جورج مارتن مسلسل تضمن 6 أجزاء، وهو سلسلة رياح الشتاء الذي تصدر قائمة أفضل المسلسلات.

السابق
كتاب رواية رقصة مع التنانين pdf
التالي
هذه مناسبات شهر ربيع الثاني عند الشيعة فما حكمها ؟

اترك تعليقاً