غير مهم 1

مشاهدة فيلم سبايدر مان مايلز موراليس الجديد مدبلج

مشاهدة فيلم سبايدر مان مايلز موراليس الجديد مدبلج

مشاهدة فيلم سبايدر مان مايلز موراليس الجديد مدبلج. حيث يذكر اننا قد شاهدنا في طفولتنا قديما فيلم الكرتون الذي أحبه الكبار قبل الصغار، وكنا نجلس أمام التلفاز بالساعات بانتظار بطلنا الخارق سبايدر مان، والذي كان يعتبر بطل طفولتنا.

يشار الى ان سبايدر مان أو الرجل العنكبوت في فيلم كرتوني قد عرفناه منذ سنوات طويلة، وحيث قامت شركة الإنتاج مع التطور في مجال التلفزيون والسينما بصنع فيلم سبايدر مان بأبطال حقيقيين، وانه تم إنتاج فيلم سبايدر مان عام 2018.

الجدير بالذكر انه تم اقتباس شخصية سبايدر مان الخارقة من شخصية مايلز موراليس وهو يعد بطل القصص المصورة التي كان يصدرها مارفل كومكس، وقد تم التعاقد مع شركة كولومبيا بيكتشرز وسوني بيكشرز للإنتاج الفني، والموزع سوني بيكتشر لإنتاج الفيلم الضخم البطل الخارق الرجل العنكبوت سبايدر مان.

حيث تدور أحداث فيلم سبايدر في أماكن تعرف سبايدر فيرس، وهذه الأماكن هي عالم بديل مختلف عن العالم الذي نعيش فيه، وان الأحداث تتنوع بقالب تشويقي خيالي ممتع جدا.

تم إنتاج فيلم سبايدر مان النسخة الأجنبية من بطولة العديد من نجوم السينما مثل:

يشار الى ان الفنان بيتر رامسي، والفنانة رودني روثمان وكتب السيناريو المؤلف المعروف فل لورد روثمان وشامايك مور الذي يجسد شخصية موراليس بالاضافة للفنانة هيلي ستاينفيلد، والفنان ليلى توملن، وأخرج الفيلم بوب برسيتشيتي (Bob Persichetti).

مشيرا الى ان النسخة العربية من فيلم سبايدر مان والتي ستكون بطريقة كوميدية جميلة هي تعد من بطولة الفنان المصري تامر حسني والذي يجسد شخصية بيتر باركر، ويشاركه الفنانة تالة طرقان التي تلعب بدور غوين ستايسي، والفنان عبد الله الجنيبي الذي يقوم بشخصية كينغبن، والفنان هشام الشاذلي والذي يلعب شخصية أبو مايلز موراليس.

السابق
مواعيد حفلات سينما سيتي ستارز 2022
التالي
رتب صفة الوضوء كما جاءت في الآية الكريمة يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا قُمْتُمْ إِلَى الصَّلَاةِ فَاغْسِلُوا وُجُوهَكُمْ وَأَيْدِيَكُمْ إِلَى الْمَرَافِقِ وَامْسَحُوا بِرُءُوسِكُمْ وَأَرْجُلَكُمْ إِلَى الْكَعْبَيْنِ

اترك تعليقاً