غير مهم 1

أوقات عرض تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

أوقات عرض تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية

أوقات عرض تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية. يقوم عدد كبير من الأشخاص بالبحث عن أوقات عرض فيلم تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية والذي يجري عرضه في الكثير من دور السينما، ولذلك فإننا في مقالتنا هذه سنقدم لكم كافة التفاصيل حول الفيلم وأوقات عرضه.

تفاصيل فيلم Ticket to Paradise (2022) 

حيث يندرج الفيلم تحت فئة الكوميديا والرومانسية، وانه يدور حول زوجين انفصلا ولكنهما قررا السفر إلى بالي من أجل اللحاق بابنتهما وذلك قبل ارتكابها ذات الخطأ الذي ارتكباه الزوجان وهو الزواج.

ويشار الى ان عرض الفيلم بدأ في عدة دول عربية في الشرق الأوسط، وأيضا في الولايات المتحدة الأمريكية، ومشيرا الى ان هذا الفيلم هو بمثابة العودة السينمائية للثنائي الأشهر جورج كلوني وجوليا روبرتس، مما دفع العديد للرغبة في شراء التذاكر وحضور الفيلم.

كذلك قد تمكن فيلم Ticket to Paradise من تحقيق تقييم بمعدل 70% على موقع روتن توماتوز، وانه كان هناك الكثير من المراجعات التي تراوحت ما بين السلبية والإيجابية، وحصد أيضا تقييم 6.4 من 10 على موقع IMDB ولكنه معدل جيد بالنسبة لفيلم يجمع ما بين الكوميديا والرومانسية.

مشاهدة فيلم تذكرة إلى الجنة على ايجي بست

الجدير بالذكر ان فيلم تذكرة الى الجنة يتضمن عدد من المواقف الكوميديا التي ولدت بفعل الاختلاف الثقافي وطريقة العيش الأمريكية وخاصة في جزيرة بالي والتي تعد جزيرة هادئة تقدس الاستمتاع بالحياة البسيطة، بالإضافة إلى محاولة الزوجين التنازل عن العداء الذي بينهما من أجل تحقيق هدفهما وهو إفساد زواج ابنتهما.

أوقات عرض تذكرة إلى الجنة في مصر والسعودية اليوم 1 أكتوبر 

مركز المملكة- الرياض
تجربة ڤي آي بي عند الساعة: 2:30 مساءً، والساعة 4 مساءً، والساعة 5 مساءً، والساعة 9 مساءً وال11:30 مساءً.

حائل سكوير
عادية | Standard: عند الساعة 6:30 مساءً و التاسعة مساءً وال11:30 مساءً و2 صباحاً

أطياف مول – الرياض
عادية | Standard: عند الساعة 3:20 مساءً، و5:45 مساءً ، 10:45 مساءً.

الرياض ذا اسبلاناد
ماكس | MAX: عند 4:15 مساءً، 6:30 مساءً، 8:45 مساءً، 11 مساءً.

السابق
شاهد فيلم اشباح اوروبا 2022 كامل ماي سيما
التالي
لماذا اس ام نيردز أفضل شركة تسويق الكتروني في الامارات؟

اترك تعليقاً