تعليم

شاهد: الإعلامية العنود فيصل العبدلي تتصدر في السعودية

شاهد: الإعلامية العنود فيصل العبدلي تتصدر في السعودية

شاهد: الإعلامية العنود فيصل العبدلي تتصدر في السعودية. حيث تداولت منصات التواصل الاجتماعي بالآونة الأخيرة اسم الإعلامية العنود فيصل العبدلي وهذا قد تصدر اسمها تريند موقع تويتر والكثير من المواقع الإخبارية على اثر مشاركتها في اليوم الوطني السعودي بالأمس.

الإعلامية العنود العبدلي

تعتبر العنود فيصل العبدلي سعودية الأصل، حيث تعمل في المجال الإعلامي وذلك بعد أن تقدمت إلى دورة التقديم التلفزيوني في أكاديمية فوكس للتدريب والتطوير، وهذا قد اكتسبت الكثير من المهارات كلغة الجسد الخاصة بالإعلاميين.

حيث تلقت العنود الكثير من الدروس في اللغة العربية وانها تعلمت فن الحوار التلفزيونية بالإضافة إلى تلقيها لعدد من التدريبات في الصوت والتنفس، حيث تمكنت من إثبات نفسها في كافة هذه الدروس والدورات حتى تم تثبيتها في إحدى القنوات السعودية.

ظهور الإعلامية العنود فيصل العبدلي يثير الجدل

تم نشر صور الإعلامية العنود بنت فيصل عبر صحيفة نبض السعودية بالأمس وذلك خلال مشاركتها في اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والذي تم احيائه في عدد من المحافظات والمدن السعودية تحت شعار “هي لنا دار”.

حيث شاركت مذيعة قناة العربية العنود فيصل العبدلي صورها في اليوم الوطني الـ 92 للمملكة خلال احتفالات اليوم الوطني وقد ارتدت بدلة خضراء بنفس ألوان العلم السعودي وهي تقف إلى جانب رجال الحرس الملكي على السجاد الأحمر، وانها الصور تبدو أنها خلال تغطيتها لأحداث فعاليات الاحتفال باليوم الوطني.

ونشرت الإعلامية العبدلي صورها مع إرفاق تعقيب من احتفال الحرس الملكي باليوم الوطني، كل عام ووطننا في تقدم وازدهار وأمن وأمان.

ويشار الى أن عروض الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية قد انطلقت بذات الوقت في 18 منطقة وقد تزينت السماء باللونين الأخضر والأبيض وكان ذلك ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني والذي تقام به العديد من الاحتفالات والفعاليات في الفترة الواقعة بين 18/ 26 سبتمبر.

والجدير بالذكر ان الإعلامية العنود تمكنت من جذب الأنظار تجاهها بسبب أناقتها وجمال مظهرها التي ظهرت به خلال الاحتفالات مما أدى لتداول صورها، وتربعها على عرش تريند الاحتفالات.

السابق
شاهد: حلا الكاتب الإعلامية على قناة الفرات تنفي فضيحة متداولة
التالي
شاهد: مسلسل تركي طائر الرفراف الحلقة 1 مترجم قصة عشق

اترك تعليقاً