غير مهم 1

قصة مسلسل little woman ويكيبيديا

قصة مسلسل little woman ويكيبيديا

قصة مسلسل little woman ويكيبيديا. حيث استطاع مسلسل little woman ان يحقق نجاحاً ملموساً في العديد من دول العالم، ويذكر أنه تم إصدار العديد من النسخ للمسلسل منه بالنسخة الإنجليزية و الكورية وكذلك التركية، وجميع الإصدارات تدور حول نفس القصة ولكن بلغات ولهجات ووجوه مختلفة.

قصة مسلسل little woman ويكيبيديا

تدور أحداث مسلسل Little Women حول ثلاث شقيقات يعشن في فقر. على الرغم من ظروفهم الصعبة، إلا أنهم يواجهون حادثًا كبيراً يجبرهم على مواجهة أغنى عائلة في البلاد.

وتحاول الأخت الوسطى العمل وتجد نفسها مراسلة أخبار، وتتطلع دائماً إلى كشف الحقيقة وتفعل الصواب، دون أن تحلم بجني الكثير من المال. صادفت أثناء عملها قضية غامضة وقررت التحقيق فيها والسعي للكشف عن حقيقتها.

في حين تنال الأخت الصغرى حب شقيقاتها واللاتي يعملن بجد من أجلها، وهي لديها موهبة موسيقى فطرية. لكنها لا تجد أي أدوات فنية لائقة بها، حتى تتمكن من الالتحاق بمدرسة فنية من أجل تنمية هذه الموهبة الرائعة.

مشاهدة مسلسل little woman

مسلسل Little Women، مبني على فيلم درامي أمريكي من إخراج جريتا جيروج  وهو مبني على رواية تحمل نفس الاسم من تأليف الكاتبة لويزا ماي ألكوت. نُشرت الرواية في الأصل في جزأين – الأول عام 1868، والثاني عام 1869.

وتدور قصة الرواية حول أربع أخوات، وهي مستوحاة من تجارب طفولة الكاتبة مع شقيقاتها الثلاث. وقد تم عمل العديد من الأعمال الفنية والموسيقي وأفلام الانمي من نفس الرواية.

السابق
من هي سوسن القاسم على ويكيبيديا ؟
التالي
قصة فيلم shawshank redemption ويكيبيديا

اترك تعليقاً