غير مهم 1

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد. يتابع عشاق الدراما اللبنانية عن كثب مسلسل العين بالعين بطولة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان رامي عياش والذي حقق نجاحاً كبيراً بين أوساط الشعب اللبناني، ويتم عرضه بشكل حصري على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC بشكل حصري.

مسلسل العين بالعين الجديد

يدرج المسلسل تحت فئة الإثارة والتشويق والأكشن، ويشار الى أن البوستر التشويقي الخاص بالمسلسل يظهر للمشاهد نوعية المسلسل دون مشاهدته للوهلة الأولى، ولكن قصة المسلسل تدور حول الفتاة نورا والتي تجسد شخصيتها سيرين عبد النور.

حيث تعمل نور في مجال التصوير، وتدور القصة عندما كشفت نور خيانة زوج صديقتها وتقوم بتصويره متلبساً لكن هذا الشاب يتعرض للقتل، ويتم اتهام نورا بقتله، خضعت نور للتحقيق في ملابسات القضية، ويلعب دور المحقق رامي عياش والذي يجب أن يصل إلى القاتل الحقيقي ويصدق أن نورا بريئة.

شاهد مسلسل العين بالعين الجديد للفنانة سيرين عبد النور الجديد

يعرض مسلسل العين بالعين عبر منصة شاهد VIP، وبالتأكيد سيتم عرض المسلسل على شاشة mbc مثل باقي منصات شاهد، وبعد الانتهاء من العرض الحصري للمسلسل على المنصة ولكن بإمكان المشاهدين متابعة المسلسل بشكل مجاني على المنصات الأخرى مثل اكوام والسينما للجميع.

حيث كان من المفترض أن يشارك المسلسل في الماراثون الرمضاني 2022، ولكن تعرض لبعض ظروف التأجيل وذلك بسبب انشغال شركة الإنتاج بتصوير مسلسل توبة ومسلسل بطلوع الروح، في الوقت الذي لم يكن فريق المسلسل قد اكتمل مما أدى لتأجيل عرضه.

ويذكر ان المسلسل يتكون من 15 حلقة فقط، حيث قام بتأليفه سلام الكسيري وقامت بإخراجه راندا العلم، وهو من بطولة النجمة اللبنانية والمطربة سيرين عبدالنور والمغني رامي عياش بمشاركة بديع أبو شقرا.

ولايزال مسلسل سيرين عبدالنور قيد العرض، وتدور أحداث الحلقات التشويقية في إطار 42 دقيقة مع اغنية التتر، ويبدو أن المسلسل سيكون من المسلسلات الناجحة لهذا العام.

السابق
أسماء ابطال مسلسل التحدي السر للفنان بسام كوسا الجزء الثاني
التالي
رابط تنسيق كليات المرحلة الثالثة 2022 في مصر

اترك تعليقاً