غير مهم 1

تحميل كتاب فن الذكاء الكلامي pdf

تحميل كتاب فن الذكاء الكلامي pdf

تحميل كتاب فن الذكاء الكلامي pdf. هل تريد أن تشعر بالراحة في المواقف الاجتماعية؟ وتكوين صداقات بسهولة وتكوين علاقات اجتماعية دائمة؟ يوضح لك هذا الكتاب كيفية تحسين جميع جوانب مهاراتك الاجتماعية في علاقاتك الشخصية وفي العمل، وأن تكون أكثر ثقة بنفسك.

استمتع بحياة اجتماعية أكثر نشاطًا ونجاحاً، وحسن طريقة تواصلك مع الآخرين.

قم بتنزيل وتحميل كتاب فن الذكاء الكلامي PDF بمساعدة توني بوزان، لن تحيد عن الحقيقة أبدا بالبحث عن الكلمات مرة أخرى! ويوضح لك هذا الكتاب كيفية تسخير قوة ذكائك اللفظي والعقلي وذكائك في استخدام الكلمات، سواء كان ذلك في عملية القراءة أو التحدث أو التذكر أو الفهم والفهم، بالإضافة إلى تحسين حياتك الاجتماعية والمهنية.

يعرف بأستاذ الذاكرة، وهو صاحب سجل غني للأعمال والكتابات المتميزة في مجال الذاكرة ، وهو أيضًا مؤلف خرائط العقل (وهي أداة تفكير متعددة الأساليب لتقوية الذاكرة، والتي تشكلت أكبر الفتوحات العلمية الرائدة في هذا المجال على مدار خمسمائة عام، ناهيك عن الكثير من الكتب التي تصدرت قوائم أكثر الكتب مبيعاً مثل Mind First ،Use Your Mind، وقد نُشرت أعماله في أكثر من مائة وثلاثين دولة في ثلاثين دولة مختلفة اللغات، وهو أيضاً مؤسس بطولة العالم للذاكرة، والتي أصبحت الآن حدثا رفيع المستوى على التقويم الرياضي والثقافي العالمي.

يتضمن هذا الكتاب الأساليب الرائعة التي وجدها توني بوزان لتحسين القدرة على التذكر والفهم، ويشرح لك تلك الأساليب:

  • كيف تزيد من حصيلتك من الكلمات وقدراتك على الإبداع ومن قوة ذاكرتك.
  • كيف تستخدم خرائط العقل لتضفي قوة على الكلمات التي تستخدمها.
  • كيف تحسن من قدرتك العقلية على الفهم.
  • كيف تصبح متحدثا متكلما ومحاورا ناجحا.

معلومات عن الكتاب 

  • عنوان الكتاب: قوة الذكاء الاجتماعي.
  • المؤلف: توني بوزان.
  • حجم الكتاب: 4 ميجا.
السابق
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022 في مصر
التالي
تحميل كتاب مش جوازة والسلام pdf

اترك تعليقاً