غير مهم

شاهد: صور جورج الراسي تتصدر المواقع بعد وفاته

شاهد: صور جورج الراسي تتصدر المواقع بعد وفاته

شاهد: صور جورج الراسي تتصدر المواقع بعد وفاته. نعى عدد كبير من الفنانين والمغنين الفنان جورج الراسي الذي وافته المنية صباح اليوم السبت 27 آب. جراء حادث مروع على الحدود السورية اللبنانية.

وعبر العديد من الفنانين عن صدمتهم بهذا الخبر ، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا التعازي لشقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي، مطالبين بها وأسرتها بالصبر والسلوان.

وقدمت الفنانة إليسا تعازيها، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر “توتير”. وعلقت قائلة: “رحم الله جورج الراسي وصبر أهله وأسرته خبر قبيح وشاب في حياته. الحياة الأولى ضحية حوادث السير التي تسرق خير شبابنا “.

كما عزت الفنانة نانسي عجرم شقيقتها قائلة: “ما أبشع خبر، ما من كلام يعبر عنه.. الله يرحم جورج ويصبر أهله، ولا أحد يعلم مدى الألم!”

وكتبت المطربة كارول سماحة تعليقاً قالت فيه: “ما هذا النبأ القاسي اليوم يرحم الله شبابك يا جورج ويصبر الله على أهلك على فقدان قلبي وعقلك معك نادين، وفقكم الله لتجاوز هذا الألم.. رحمه الله “.

كما علقت الفنانة آيتن عامر على نبأ الوفاة قائلة: “يرحمه الله ويغفر له يا رب ربنا يرزقهم الصبر”.

ونشر الفنان وائل جسار صورة لجورج الراسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وعلق: “بكرت جدا يا جورج يرحمك الله ويصبر اهلك ومحبيك”.

توفي الفنان اللبناني جورج الراسي، اليوم السبت، عن عمر يناهز 39 عاما. إثر حادث مروع على الحدود اللبنانية السورية.

توفيت شابة كانت برفقته في نفس السيارة على طريق المصنع الذي يربط لبنان بالأراضي السورية. وقام الدفاع المدني بنقل الجثتين إلى مستشفى تعنايل الحكومي حيث كان عائدا من حفل في سوريا.

شاهد: صور جورج الراسي

السابق
جورج الراسي ونادين الراسي .. ما صلة القرابة بينهما ؟
التالي
من هي زوجة جورج الراسي على ويكيبيديا ؟

اترك تعليقاً