غير مهم 2

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023

هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023، صانع ألعاب ولاعب وسط وظهير أيسر علمت من مصدر داخل القلعة الحمراء أنه حتى الآن حسب توجيهات النادي في صفقات الأهلي 2022-2023. هناك رغبة في التعاقد مع أحمد الكندوسي لاعب الوسط المهاجم الجزائري.

فريق وفاق سطيف، في ظل حاجة الفريق للعب في هذا المركز. بالإضافة إلى حضور نبيه، للتعاقد مع عمرو السيسي لاعب الوسط الدفاعي لفريق طلعة الجيش، تحسبا لرحيل لاعب وسط الفريق المالي الدولي أليو ديانج، الذي تلقى العديد من العروض خلال الفترة الماضية، ويأمل النادي في الفوز.

خدمات محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز. تحسبا لرحيل محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق فضلا عن تراجع مستوى الدولي التونسي علي معلول.

بدأ النادي الأهلي المصري الاستعداد للموسم الجديد 2022-2023، قبل نهاية الموسم الحالي، من خلال حسم رحيل بعض اللاعبين.

وقدم الأهلي مستويات متراجعة في الفترة الأخيرة. حيث خسر في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أمام الوداد المغربي، كما تراجع إلى المركز الثالث في جدول الدوري المصري خلف الزمالك وبيراميدز، ولديه مباراتان مؤجلان.

أكدت تقارير صحفية مصرية أن الأهلي استقر على رحيل بعض اللاعبين في الصيف المقبل ميركاتو بقيادة الجنوب أفريقي بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني.

الأهلي يتعاقد 2022-2023 .. الأهلي يخطط للتعاقد مع لاعبين متميزين

وأضاف المصدر: “إن مسئولي القلعة الحمراء يسعون بشتى الطرق للتعاقد مع لاعبين متميزين، خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، من أجل الفوز بدوري أبطال إفريقيا لتعويض الجماهير عن خسارة المباراة النهائية.

من البطولة في نسختها الأخيرة لصالح الوداد المغربي بثنائية نظيفة. حيث يمر فريق الأهلي، والآن في حالة عدم تناسق في المستوى والنتائج، وآخرها الخسارة يوم أمس من بيراميدز بـ ثنائية نظيفة في مباريات الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

منافسة شرسة على لقب الدوري وتعاون متوقع في الصفقات

رغم المنافسة الشرسة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي على الفوز بلقب الدوري هذا الموسم، إلا أن خريطة الانتقالات الصيفية المقبلة تجبر الفرق الثلاثة على التعاون من خلال صفقات متبادلة، مع المستقبل الذي يحتل المركز الرابع.

السابق
رابط تقديم على مكافحة المخدرات عبر ابشر للتوظيف
التالي
هذه صفقات الزمالك الجديدة 2023

اترك تعليقاً