غير مهم 2

هذه صفقات الزمالك الجديدة 2023

هذه صفقات الزمالك الجديدة 2023

هذه صفقات الزمالك الجديدة 2023. أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري المستشار مرتضى منصور، اسم صفقات الفريق الأولى للموسم الجديد 2023.

وأكد مرتضى منصور أن مدافع بيراميدز أحمد أيمن منصور سينضم لصفوف الزمالك الموسم المقبل، مؤكدا أن اللاعب وقع العقود.

وأضاف أنه من الممكن التعاقد مع عبدالله السعيد قائد فريق بيراميدز إذا طلب منه مدرب الفريق جوزيفالدو فيريرا.

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور استقرت على استمرار سيف الدين الجزيري مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة، بحسب موقع “فيل جول” المصري.

تسير إدارة النادي المصري على قدم وساق لحل العديد من الملفات البارزة والمهمة بخصوص صفقات الموسم الجديد 2022-2023،  وموعد التعاقد مع التونسي كان صيف وشتاء الثاني من يناير.

صفقات الزمالك الجديدة سيف الدين الجزيري

إدارة نادي الزمالك المصري على قدم وساق، لحسم عدة ملفات بارزة ومهمة بخصوص صفقات الزمالك الموسم الجديد 2022-2023.

وكان الزمالك قد تعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مطلع يناير 2021، قبل تعليق تسجيل الصفقات لفترتين في انتقالات الصيف والشتاء 2022،

وكشفت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور استقرت على استمرار سيف الدين الجزيري مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

وأعلنت إدارة الزمالك في وقت سابق، وتحديدا بعد خسارة الوداد المغربي وخروجها من دوري أبطال إفريقيا، عزمها عرض اللاعب سيف الجزيري للبيع بنهاية الموسم الحالي.

لكن تقدم اللاعب ومساهمته في تسجيل العديد من الأهداف جعل إدارة النادي تتراجع عن قرارها السابق، بناءً على طلب المدرب البرتغالي المخضرم جيزفالدو فيريرا.

السابق
هذه صفقات الأهلي الجديدة 2023
التالي
موعد الدخول المدرسي 2023 بالمغرب

اترك تعليقاً