غير مهم 4

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022

نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022. وضعت وزارة التربية والتعليم السورية رابط نتائج البكالوريا http://moed.gov.sy وهو الرابط الإلكتروني الذي تم الاعتماد عليه رسميا لإصدار نتيجة البكالوريا. الأسبوع الماضي الذي يفوض الجهات المختصة في الوزارة برفع نتائج البكالوريا حسب الاسم ورقم الاكتتاب في كل محافظة بتاريخ صدور نتائج البكالوريا السورية والفروع العلمية والأدبية 2022، ضمن الفروع في الساعات القليلة المقبلة. بدخول الموقع الرسمي نتائج نتائج البكالوريا السورية بالاسم.

نتائج البكالوريا 2022 سوريا

وضعت وزارة التربية والتعليم السورية العديد من الروابط للاستعلام عن نتيجة البكالوريا 2022 في التخصص العلمي والأدبي. بالإضافة إلى الجلسة الأولى “نتائج اختبار الترشح للثانوية العامة”، حتى يتمكن جميع الطلاب في يمكن لجميع الفروع في الدورتين الحصول على نتائجها ودرجاتها من خلال الخطوات التالية:

  • يجب الدخول إلى رابط نتائج البكالوريا.
  • تحرير كافة البيانات والمعلومات الشخصية: الاسم او رقم الاكتتاب.
  • تحديد شهادة الثانوية العامة.
  • يتم عرض النتيجة للطالب.

استخراج نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم

بالإضافة إلى وزارة التربية والتعليم التي تنشر رابط نتائج البكالوريا 2022 حسب الاسم، هناك وزارة الزراعة السورية تستعد لإعلان نتائج البكالوريا الزراعية والبيطرية أجهزة الكمبيوتر، ليتم نشرها رسمياً على المواقع الإلكترونية المخصصة لها في الوقت المحدد.

وشارك في امتحانات البكالوريا في سوريا 210،024 طالبا. بلغت حصة القسم العلمي منهم 128،867 طالبا، فيما بلغت حصة القسم الأدبي 81،557 الأقسام الأكاديمية. وجميع المحافظات في سوريا.

السابق
شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟
التالي
نتائج البكالوريا الدورة الثانية 2022 حسب الاسم الثلاثي في سوريا

اترك تعليقاً