غير مهم

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟

شاهد: ما رسالة الشاب المنتحر في مصر ؟. انتشرت في الآونة الأخيرة حوادث الانتحار. الذي بات يعتبره الكثير من الأفراد الحل الأمثل للتخلص من مشاكلهم الدنيوية.

غافلين عن قوله تعالى “وَلاَ تَقْتُلُواْ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ”، واستكمالاً لحلقات دائرة الانتحار انهى شاب حياته عبر بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وسط صدمة كبيرة من متابعي السوشيال ميديا.

انتحر شاب من مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة “شمال مصر”، خلال بث مباشر عبر صفحته على موقع فيسبوك. يوم الجمعة، بتناوله حبتين “حفظ الغلال السامة”، ما أثار ضجة على المواطنين. على مواقع التواصل الاجتماعي في الدولة.

الشاب الذي انتحر يدعى عمرو زايد ، ويقيم بقرية القصر الأخضر التابعة لمركز ومدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وانتحر بسبب ” الخلافات العائلية “.

وقبل الانتحار تحدث الشاب المصري عن شعوره بالظلم، مخاطباً كلمة أخيرة لأحد أقاربه قائلاً: “أنا أنتظرك في الآخرة لأنك ظلمتني”.

وأوضح الشاب أن أحد أقاربه اتهمه باتهامات كاذبة وأنه سيواسي أسرته حتى لا يسبب لهم مشاكل.

وفي الفيديو الذي سجله قبل الانتحار. نفى الاتهامات الموجهة إليه بـ التحرش بزوجة أحد أقاربه، قائلاً: “لم أصور زوجتك وابن أختك من فعل ذلك”.

وبعد أن شاهد أقارب الشاب “البث المباشر” سارعوا لمحاولة إنقاذه بنقله إلى مركز السموم بالإسكندرية، لكنه لفظ أنفاسه فور وصوله إلى المستشفى.

وقالت زوجة الشاب المنتحر إن “أقاربه كاوا يضربونه ويستخدمون نفوذهم ضده” مضيفة: “عاش زوجي يتيمًا وأبناؤه الآن أيتاما”. وكشفت أسرة الشاب أنهم عثروا على رسالة بخط يده كتب فيها “وصية” يطلب فيها “عدم حضور بعض أقاربه جنازته”.

وصية الشاب المنتحر

وقال في وصيته “أنا العبد الذي ظلمه الناس أجمعين، من أهل وأصدقاء أكلوا حقي واشتكيهم إلى الله، وأنا خصيمكم أمام الله وربي سوف يأتي بحقي. وأنا سابقكم إلى الله الذي خلق السماوات والأرض”.

السابق
شاهد: فيديو الشاب المنتحر يتصدر في مصر
التالي
نتائج البكالوريا في سوريا حسب الاسم 2022

اترك تعليقاً