غير مهم 1

كم عمر مواليد الفنانة صبا ابراهيم

كم عمر مواليد الفنانة صبا ابراهيم

كم عمر مواليد الفنانة صبا ابراهيم. تعد الفنانة العراقية صبا إبراهيم من النجمات اللواتي لهن مكانة مرموقة في جميع مناطق ودول الوطن العربي.

الفنانة صبا من الشخصيات التي لها هيبة في مختلف الدول العربية. العالم العربي، وأعمال صبا الفنية من بين الأشياء التي اتبعتها الجمهور في كل دول الوطن العربي، وهي من الأشخاص الذين يحظون بشعبية بين الجمهور كبير.

مواليد الفنانة صبا ابراهيم

ولدت صبا ابراهيم في السادس والعشرين من نوفمبر 1982 م، وتبلغ من العمر 40 عاما وتحظى بشعبية بين الجمهور في جميع دول الوطن العربي.

بدأت حياته في العام 1998 م، تعتبر من الأشخاص الذين لهم مكانة في كل دول الوطن العربي كثيرة، وهي من الشخصيات التي لها مكان في كل دول الوطن العربي.

وشاركت في العديد من الأعمال الفنية التي كان الجمهور يهتم بها، منها أنا والمجنون وخريطة الطريق وبنت المعيدي وأوان الحب والعديد من الأعمال الأخرى التي اهتم بها الجمهور في جميع دول الوطن العربي العالمي، تعتبر من الشخصيات التي تحظى باهتمام كبير في كثير من الأحيان.

تزوجت من الفنان زيد الراشد الذي يعتبر من الشخصيات الشعبية بين الجمهور في كل دول الوطن العربي، وحظيت باهتمام الناس مرات عديدة في الخليج العربي، وخاصة في العراق مسقط رأسها.

ولدت في العراق وترعرعت هناك ودرست في العديد من الجامعات والمعاهد التي اعتنى بها الناس في العديد من المناطق والأماكن المختلفة.

السابق
كم عمر مواليد ولي العهد الاردني الامير حسين
التالي
من هو زيد الراشد وما علاقته بالفنانة صبا ابراهيم

اترك تعليقاً