غير مهم 1

كم بلغت ايرادات افلام العيد الاضحي 2022

كم بلغت ايرادات افلام العيد الاضحي 2022

حققت أفلام عيد الأضحى المبارك 2022 عائدات ضخمة مقارنة بالأعوام الماضية، حيث شهد شباك تذاكر السينما حشد كبير من الجمهور الراغبين في حضور تلك الأفلام أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن بينها فيلم “كيرة والجن”. وفيلم “بحبك” للمخرج تامر حسني.

إيرادات فيلم العم

حقق الفنان محمد إمام، يوم الاثنين، أعلى إيرادات يومية من فيلمه “أما” ، في ظل المنافسة على إيرادات شباك تذاكر السينما لموسم أفلام عيد الأضحى 2022.

حيث بلغت إيرادات فيلم “العم” في أول ثلاث أيام عيد الأضحى 4.30 مليون جنيه، ليصل إيرادات الفيلم إلى 12.8 مليون جنيه في خمس أيام على الشاشة.

عوائد فيلم كيرة والجن

يحتل فيلم “كيرة والجن”  المركز الأول في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك 2022 ، حيث حقق سبعة ملايين و 646 ألف جنيه من إجمالي إيرادات دور السينما والبالغة 16. مليون 455 ألف جنيه وفق التقرير الصادر عن شركة “دولار فيلم” للتوزيع. .

نجح “كيرة والجن” في الاحتفاظ بمركزه الأول في قائمة الإيرادات منذ عرضه في دور السينما في تاريخ 30 يونيو ، حيث حقق خمسة ملايين جنيه في أول أيام العيد ، وبحسب بيان صادر عن غرفة صناعة السينما، فيما حقق الفيلم 7 ملايين و 25 ألف جنيه في أول يومين من أيام العيد.

فيلم أحبك الإيرادات

فيلم “بحبك” بطولة من إخراج الفنان تامر حسني وجاء في المركز الثاني بإيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 وحقق 4 ملايين و 761 ألف جنيه، فيما جاء فيلم “العم” بطولة الفنان محمد إمام وإخراج حسين وجاء المنباوي في ثالث مركز بـ4 ملايين و 30 ألف جنيه.

لم تقتصر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2022 على الأفلام الجديدة فقط، حيث ما زال يستمر عرض أفلام “واحد تاني” و “عنكبوت” في الدور، ولأول مرة يتفوق الفنان أحمد السقا على أحمد حلمي طوال الوقت عرض الفيلم منذ موسم أفلام عيد الفطر المبارك، حيث حقق “العنكبوت” 9 آلاف جنيه مقابل 8 آلاف جنيه لـ “الثاني”.

السابق
من هو فرحات بن قدارة على ويكيبيديا ؟
التالي
رابط تقديم كلية الملك عبدالعزيز الحربية في السعودية

اترك تعليقاً