منوعات

تحميل رواية اريدك في الحلال pdf واتباد كاملة

تحميل رواية اريدك في الحلال pdf واتباد كاملة

تحميل رواية اريدك في الحلال pdf واتباد كاملة. من الروايات التي حصدت معدلات مبيعات ضخمة منذ الأيام الأولى لإصدارها، والتي نالت إعجاب العديد من قراء الروايات، وحظيت بتعليقات إيجابية، هي الرواية (أريدك في الحلال).
رواية أريدك في الحلال هي رواية تتحدث عن قصص تحدث في الواقع، تمت كتابتها بطريقة أثارت فضول القارئ لنهاية القصة، خاصة تسلسل الأحداث الذي يدفع القارئ إلى مواصلة القراءة حتى النهاية.
رواية اريدك في الحلال pdf
تعتبر رواية أريدك في الحلال من الروايات التي تتضمن معاني في الدين الإسلامي مثل الحب والزواج في الشرع حسب سنة نبي الله صلى الله عليه وسلم بدون السير وراء الشهوات واتباع الشيطان، لأن المحبة بلا خوف من الله تؤدي إلى الخطيئة والعصيان، يتحدث الكاتب عن العلاقات القائمة على الدين والسنة النبوية لنيل رضا الله.
كتب مؤلف رواية أريدك في الحلال العديد من النصائح للشباب والفتيات الذين يقعون في الحب، وعليهم أن يتوجوا هذا الحب في النهاية بالزواج الشرعي الذي يحثنا عليه ديننا الحنيف.
الكاتب والمؤلف المعروف أحمد عطا شجع كاتب الرواية على الابتعاد عن الذنوب، ووضع الخوف من الله أمام الشباب والفتيات لإكمال الدين والزواج الشرعي، وعدم الانجراف وراء أفكار الغرب والابتعاد عن وساوس الشيطان.
كاتب رواية اريدك في الحلال
الرواية كتبها الكاتب المصري المعروف أحمد عطا الذي يمتلك عددًا كبيرا من الروايات والكتب يصل إلى أكثر من 60 رواية، في البداية عمل أحمد عطا في مجال الصحافة والإعلام.
اعتاد الصحفي أحمد عطا على كتابة العديد من المقالات حول واقع الشباب والشارع المصري، وتعرّف على الروايات التي حملت بعض الخيال وصورت النهايات الجميلة لتلك القصص.

السابق
تحميل رواية سفير العبث pdf كاملة
التالي
من هو ساهر منذر على ويكيبيديا

اترك تعليقاً