غير مهم 4

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية. تعلن المحافظة عن الحد الأدنى للقبول بالصف الأول وذلك بالتنسيق مع الثانوية العامة بالإسكندرية 2022 المرحلة الثانية بعد تخفيض الدرجات ليتمكن عدد أكبر من الطلاب من الالتحاق بمدارسها في العام الدراسي القادم. وافق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للقبول بالمدارس الثانوية العامة خلال العام الدراسي القادم 2023.

تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية

تحدد تنسيق الثانوية العامة 2022 الإسكندرية المرحلة الثانية الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الثانوية الأولى للطلاب الذين لم يتمكنوا من الالتحاق بها في المرحلة الأولى للتنسيق والتي قبلت الطلاب والطالبات بمجموع 225 او اكثر، في حين يتم تأجيل الطلاب الذين لم يحصلوا على المجموع الكلي الذي وافق عليه المحافظ للصف الأول ثانوي.

ويتم تخفيض المرحلة الثانية بتنسيق ثانوية عامة 2022 الإسكندرية، وبحسب تصريحات نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، سيتم الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانوية 2022 المرحلة الثانية بمحافظة الإسكندرية بعد اكتمال تنسيق المرحلة الأولى التي بدأت بعد نهاية العام الجاري امتحانات الثانوية الثالثة وتستمر لمدة شهر كامل.

وبحسب هذه التصريحات، فمن المنتظر أن يكون موعد الإعلان عن تنسيق المرحلة الثانية من ثانوية الإسكندرية 2022، يوم الأحد 21 أغسطس، وتستمر لمدة شهر آخر تبدأ بعدها المرحلة الثالثة، ويتم قبول الطلاب في تنسيق الثانوية العامة 2023-2022

المرحلة الثانية بالإسكندرية حسب الأماكن الشاغرة بالمدارس بعد إسكان طلاب السنة الأولى والدبلومات الفنية، وحول الالتحاق بالتعليم الفني، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم بشأن تنسيق المرحلة الثانوية 2022 بالإسكندرية، سيتم التقديم لمراحل التعليم الفني إلكترونيا عبر موقع إلكتروني تعده الوزارة وسيتم الإعلان عنه قريبا.

السابق
ما هي تخصصات العلمي في الجامعة الأردنية
التالي
تنسيق الثانوية العامة 2022 في القاهرة المرحلة الثانية

اترك تعليقاً