غير مهم 1

افتح واربح كوكاكولا 2022 السعودية

افتح واربح كوكاكولا 2022 السعودية

هناك منصات تواصل ومواقع بحث تريد فتح Coca-Cola وقهر فلسطين، والحصول على إجابات للأسئلة والعثور على إجابات للأسئلة من خلال Answer Me. مسابقة كوكاكولا 2022 | كوكا كولا.

وأطلقت شركة المشروبات الوطنية Coca-Cola منتجا جديدا يسمى “Open and Win”.
لأن هناك فرصة للفوز بجائزة أكثر من 300000 وون. بالإضافة إلى ملايين المشروبات المجانية بحجم 330 مل.

بدأت الحملة في هذه الحالة لموظفينا في الشركة. قبل عيد الأضحى، وتوصلت الشركة إلى استنتاج مفاده أنه لا يزال لديها طرود غذائية متبقية لدعم العائلات الأبرياء المتضررة من فيروس كورونا.

وأضاف عماد الهندي مدير شركة المشروبات الوطنية أن شركته ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة وفق المعايير الدولية، لتصبح شركاء المواطنين في الصيف وفي مختلف الفعاليات الاجتماعية والرياضية والترفيهية.

وأكد الهندي أن شركة كوكا كولا راعي رئيسي لكأس العالم، وستستضيف جولة كأس السفر الجوائز في أكثر من 50 دولة حول العالم، مما يوفر للمستهلكين تجربة فريدة من نوعها مع الكأس الذهبية والتقاط الصور التذكارية.

يشار إلى أنه في إطار الترويج لكأس العالم 2018 في روسيا وكأس العالم 2018 في البرازيل شركة المشروبات المحلية Coca-Cola / Capy تم بنجاح تثبيت النسخة الأصلية من كأس العالم في مقرها في رام الله.

في عام 2014، سيكون للشباب الفلسطيني والمجتمع العام فرصة لالتقاط الصور ستتاح لك الفرصة لتصوير أغلى العناوين في العالم.

وسيستمر تبادل الجوائز للبائعين المتميزين، والتي سيتم الإعلان عنها على موقع الشركة على الإنترنت وفيسبوك، حتى منتصف شهر أكتوبر الجاري، وسيتم تسليم تذاكر كأس العالم من المقر الرئيسي في العاشر.

المقر الرئيسي في المنطقة الصناعية في رام الله وغزة.

السابق
من هي ألفت سكر على ويكيبيديا ؟
التالي
مانجا i stole the child of my war-mad husband مانهوا مترجمة

اترك تعليقاً