غير مهم 1

من هي ألفت سكر على ويكيبيديا ؟

من هي الفت سكر على ويكيبيديا ؟

مضى وقت طويل على هذا الاسم الذي ظهر في السينما المصرية في الماضي لكنه عاد ليحتل مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى وكأنه كان له نصيب آخر من الشهرة ولكن من هي ألفت سكر؟

وتعتبر الفنانة الفات سكار من أشهر الممثلات في مجال الفن، حيث قامت بالعديد من الأنشطة والأعمال الفنية التي قامت بها في جمهورية مصر العربية، وهي من أفراد الأسرة الفنية الشهيرة، هي استمرت في هذا العمل الفني منذ أكثر من أربعين عامًا، وتعتبر من أشهر الفنانين في الوطن العربي، وتعرفت على العديد من الأعمال الفنية التي جذبت انتباه العديد من المشاهدين حول العالم.

من هي ألفت سكر على ويكيبيديا ؟

اسمها الكامل ألفت محمد أحمد سكر، ممثلة سورية من مواليد عام 1942، تزوجت من الفنان الشهير وحيد سيف، وحصلت على الجنسية المصرية من زوجها، وبدأت بممارسة نشاطها الفني في مصر.

تنتمي ألفت إلى عائلة فنية، ولديها أخت تعمل أيضًا في مجال الفن ملك السكر.

انضمت سكر إلى التمثيل وأصبحت مشهورة في مجال الكوميديا ​​مثل زوجها وحيد سيف ولديهما ولد اسمه أشرف، ويعمل أيضًا كممثل وهو زوج الفنانة لمياء الجداوي التي لديها عملت في العديد من الأعمال الفنية.

عملت سكر في مسيرة فنية طويلة تجاوزت الأربعين عامًا، ولديها العديد من تسجيلات الليالي التليفزيونية، وشاركت في الأفلام والأعمال السينمائية وكذلك الأعمال المسرحية في مصر.

أبرز أعمال ألفت سكر:

قدمت هذه الفنانة العديد من الأعمال الفنية التي حازت على إعجاب العديد من الجماهير، والتي كانت من الأعمال الفنية على مسارح جمهورية مصر العربية، كما شاركت في أفلام ومسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا فيها، وكان لها عمل احترافي. دورها في أدائها الفعال لهذه الأعمال، العمل على النحو التالي.

من أشهر أفلامها فيلم Tech Boom.
وهناك فيلم لتقوله يا شهرزاد.
وهناك فيلم كوميدي ظاظا.
بالإضافة إلى نجم السينما الذي سقط.

من هو زوج ألفت؟ – ويكيبيديا

الفنان وحيد سيف هو زوج الفنان الشهير ألف سكر، وحاصل على الجنسية المصرية، ولد بمنطقة الهرم بك بالإسكندرية بجمهورية مصر العربية.

وأيضا، اسمه الحقيقي مصطفى سيد أحمد سيف، لكن اسمه الشهير وحيد سيف.
حيث ولد في 20 مارس عام 1939م.
تخرج من كلية الآداب تخصص التاريخ وتخرج من جامعة الإسكندرية.
وبعد ذلك مباشرة في عام 1968 م التحق بمجال التمثيل وحصل على بكالوريوس.
كما وشارك في العديد من المسابقات.

السابق
لماذا سمي شهر محرم بهذا الاسم
التالي
افتح واربح كوكاكولا 2022 السعودية

اترك تعليقاً