غير مهم 1

مشاهدة مسلسل خلي بالك من زيزي على تليجرام

مشاهدة مسلسل خلي بالك من زيزي على تليجرام

حصد مسلسل خلي بالك من زيزي منذ عرضه في رمضان الموسم الماضي 2021، نسب مشاهدات مرتفعة، وقد لاقى نجاح واسع من بين المسلسلات الرمضانية التي عرضت في نفس الموسم 2021.

خلي بالك من زيزي عبارة عمل درامي مصري، من اخراج كريم الشناوي، وتأليف مريم نعوم، وشارك في بطولة العمل الممثلة أمينة خليل، والممثل محمد ممدوح، وتدور أحداث العمل حول قضية مرض صعوبة التعلم وتشتت الانتباه.

قصة مسلسل خلي بالك من زيزي:

تدور أحداث المسلسل حول أمينة خليل، وهي فتاة عصبية بشكل كبير، ولديها عقدة كبيرة ومن عصبتيها الشديدة، تقوم بضرب زوجها الذي يرفع ضدها قضية، لتبدأ معاناتها وأزمتها في علاج نفسها من مرض العصبية، لتكتشف معاناتها من مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه.

طاقم عمل مسلسل خلي بالك من زيزي

قامت الفنانة أمينة خليل بدور زيزي، والفنان محمد ممدوح، والفنان كرم جابر، والفنان محمد رضوان، والفنان تامر نبيل، و الطفلة ريم عبد القادر، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة نادين، والفنان صبري فواز، والفنان محمد فراج، والفنان حسن مالك.

ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل خلي بالك من زيزي:

تكون زيزي والتي تقوم بدورها أمينة خليل، قد سجلت في أكاديمية تعليم الأطفال المصابين بفرط الحركة، وتنجح في الاختبار، وتحصل على شهادة مزاولة العمل حتى تبدأ مشروعها في تعليم الأطفال المصابون بمرض تشتت الانتباه وفرط الحركة.

تواجه زيزي زوجها، وتعترف له اصابتها بمرض فرط الحركة وتشتت الانتباه، وهذا ما سبب لها العصبية الشديدة عدم القدرة على السيطرة، وتعتذر منه ويتفهمها ويعتذر منها.

أخيرا يقرر مراد الاعتراف لزيزي بحبه لها، بعد تفكير طويل ويقرر طلبها للزواج، وينتهي المسلسل.

 

السابق
نتيجة فحص العمالة الوافدة في الكويت
التالي
رابط منصة تسجيل الصف الاول في الاردن

اترك تعليقاً