غير مهم 4

رابط تقديم الصف الاول الثانوي 2023 في مصر

زاد البحث عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023 مع استعداد الطلاب الحاصلين على الشهادة الاعدادية لتقديم أوراقهم للصف الاول الثانوي بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة الجارية خلال هذه الفترة، ووفقًا للشروط التي وضعتها كل محافظة ، وبعد إعلان التنسيق الخاص بها. رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023 ويمكن لطلاب الصف الاول الثانوي تقديم أوراق الالتحاق بمدارس الثانوية العامة الكترونيًا بعد إعلان كل محافظة التنسيق الخاص بها ويمكنك اتباع الخطوات التالية ل تقديم الصف الاول الثانوي 2023. أولًا: الدخول إلى رابط تقديم الصف الأول الثانوي (من هنا). ثانيُا: اضغط على التسجيل بحساب الوزارة. ثالثًا: اكتب البريد الإلكتروني الخاص بالطالب وكلمة المرور رابعًا: اضغط على زر الدخول. خامسًا: ستظهر إلى صفحة فيها بيانات الطالب. سادسًا: اضغط على الدخول الى التنسيق. سيظهر لك تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة والتي تحتلف من محافظة لأخرى سابعًا: اضغط على املأ الرغبات. ثامنًا: قم بتعبئة الرغبات الخاصة بك مع العلم أن الحج الأقصى لعدد الرغبات داخل نوع التعليم الواحد هو 3 رغبات . تاسعًا: اضغط على مراجعة الرغبات وحفظها. عاشرًا: بعد المراجعة اضغط على السابق أو الحفظ، وسيتم مراجعة جميع الطلبات المقدمة وإرسال نتيجة التنسيق للطلاب عبر نفس الرابط الخاص بـ تقديم الصف الاول الثانوي شروط الالتحاق بالصف الاول الثانوي وضعت مديريات التربية والتعليم مجموعة شروط للقبول طلبات التقديم للصف الاول الثانوي، ومنها أنه يُسمح للطالب تسجيل الدخول في بداية ميعاد التقديم لإضافة رغبته وحفظها وذلك لمدة أسبوعين على أن يتم سرعة البت إلكترونيًا على نفس الموقع في قبول طلبات الطلاب للتنسيق. ويتم قبول الطلاب حسب المربع السكني أو حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهاده إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، ولا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام للطالب بمحافظة غير المحافظة التي حصل منها على الشهادة الاعدادية، ولا يسمح إطلاقًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وطبقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

كثُرت عمليات البحث عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023 بالتزامن مع استعداد الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية لتقديم أوراقهم للصف الأول الثانوي بعد انتهاء كافة اختبارات الثانوية العامة الحالية خلال هذه الفترة، وتبعاً للشروط التي وضعتها كل محافظة، وبعد إعلان التنسيق الخاص بها.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2023

أصبح بإمكان طلبة الصف الأول الثانوي تقديم أوراقهم من أجل الالتحاق بمدارس الثانوية العامة الكترونيًا بعد إعلان قيام كل محافظة بالإعلان عن التنسيق الخاص بها ويمكنك اتباع الخطوات الاَتية لتقديم الصف الأول الثانوي 2023:

  •  الولوج إلى رابط تقديم الصف الأول الثانوي.
  • انقر على التسجيل بحساب الوزارة.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب وكلمة المرور.
  • انقر على زر الدخول.
  • ستظهر صفحة فيها بيانات الطالب.
  • انقر على الدخول الى التنسيق.
  • سوف يظهر لك تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة والتي تختلف من محافظة الى أخرى.
  • انقر على املأ الرغبات.
  • قم بملء الرغبات الخاصة بك مع العلم أن أقصى حد لعدد الرغبات داخل نوع التعليم الواحد هو ثلاث رغبات .
  • انقر على مراجعة الرغبات وحفظها.
  • بعد المراجعة انقر على السابق أو الحفظ، وسوف يتم مراجعة كافة الطلبات المقدمة وإرسال نتيجة التنسيق للطلاب عبر نفس الرابط الخاص بـ تقديم الصف الأول الثانوي

شروط الالتحاق بالصف الأول الثانوي

قامت مديريات التربية والتعليم بوضع مجموعة شروط لقبول طلبات التقديم للصف الأول الثانوي، ومنها أنه يُتاح للطالب تسجيل الدخول في بداية ميعاد التقديم لإضافة رغبته وحفظها لمدة أسبوعين بشرط أن يتم سرعة البت إلكترونيًا على نفس الموقع في قبول طلبات الطلاب للتنسيق.

ويتم قبول الطلبة حسب المربع السكني أو على حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهاده اكمال الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي، ولا يتم قبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام للطالب بمحافظة غير المحافظة التي حصل منها على الشهادة الإعدادية، ولا يمكن إطلاقًا لطلبة الصف الأول الثانوي في أي محافظة أخرى التحويل إلى مدارس محافظة القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم وتبعاً  للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

 

السابق
شاهد: فيديو كنتاكي يتصدر تويتر في الكويت
التالي
حجز كشف طبي لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة المرحلة الثانية بمصر

اترك تعليقاً