غير مهم 2

العدالة تقف إلى جانب مايك تايسون في فيديو لكمه لمسافر

أعلن ممثلو الادعاء، الثلاثاء، أن السلطات لن توجه اتهامات جنائية للملاكم الأمريكي مايك تايسون، بطل الوزن الثقيل السابق، بعد أن سُجل على شريط فيديو، وهو يلكم راكباً على متن طائرة في مطار سان فرانسيسكو الدولي الشهر الماضي.

وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة «سان ماتيو»، إنه أغلق القضية، وقرر عدم توجيه اتهامات إلى مايك تايسون على أساس «الظروف المحيطة بالمواجهة».

وقال المدعي العام «ستيفن واجستافي» مفسراً سبب إغلاق القضية: «سلوك الضحية أدى إلى وقوع الحادث، والتفاعل بين السيد تايسون والضحية، وكذلك طلب كل من الضحية والسيد تايسون عدم توجيه أي اتهامات في هذه القضية».

وقالت الشرطة في وقت سابق إن الضحية قدم تفاصيل قليلة عن المشاجرة، ورفض التعاون مع التحقيق.

وقال ممثلو تايسون في وقت سابق، إن الملاكم كان على متن طائرة مع «راكب عدواني»، بدأ بمضايقته وألقى زجاجة ماء عليه بينما كان في مقعده.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي تم تسجيله في 20 أبريل، تايسون وهو يوجه لكمات لراكب كان يجلس خلفه. وقبل المشاجرة، شوهد الراكب في الفيديو وهو يقف فوق مقعد تايسون، ويلوح بذراعيه ويتحدث بحماس، بينما يجلس الملاكم السابق بهدوء.

وأشاد محامو تايسون بقرار المدعي العام في بيان صدر يوم الثلاثاء، وشكروا سلطات إنفاذ القانون على «العمل الدقيق والدؤوب والمهني».

السابق
تعداد السعودية 2022 سيسهم في تحقيق طفرة اقتصادية
التالي
Software Developers – FIS

اترك تعليقاً