غير مهم 1

ما هي ديانة جميل الاسكندر ترميوس ؟

ما هي ديانة جميل الاسكندر ترميوس ؟

بعد الإعلان عن خطبة الأميرة ايمان ابن الملك الأردني عبد الله الثاني من الشاب جميل الإسكندر ترميوس، حيث ضجت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن هوية جميل الإسكندر ومن يكون، إضافة إلى البحث عن ديانته، وما هي أصوله، وجنسيته.

وفي الواقع، لاتزال المعلومات تتضارب بخصوص تفاصيل هويته، وديانته وأصوله، ولكننا سوف ننقل إليكم أبرز ما تم نشره عبر المواقع الأردنية حول جميل الاسكندر.

جميل الاسكندر ترميوس

أثار إعلان خطوبة الأميرة إيمان اهتمام الشارع الأردني، وذلك لمعرفة جميع التفاصيل حول خطوبة الأميرة ايمان ابنة الملك الأردني على الشاب جميل الإسكندر ترميوس بالإضافة إلى تفاعل كبير بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

جميل ألكساندر ترميوتس شاب يوناني الأصل، من مواليد العاصمة الفنزويلية كاراكس، عام 1994، وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل جميل ألكساندر كوظف في قطاع الخدمة المالية في نيويورك، وذلك بحسب القناة الأردنية.

ونشرت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية خبراً يشير إلى خطبة الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل الإسكندر ترميوس.

وتلقى الديوان الملكي الكثير من التهاني بخصوص هذه المناسبة، وكان على رأس المهنئين، الفنان الأردني عمر العبدالات، الذي نشر تغريدة على صحفته الرسمية على تويتر : أتقدم بأسمى آيات التهنئة إلى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله والملكة رانيا والأمير الحسين بمناسبة خطوبة صاحبة السمو الأميرة إيمان.

ونشر أيمن إرشيد الرئيس التنفيذي لشركة Moments Innovation على صفحته الرسمية على تويتر تهنئة يقول فيها: ألف ألف مبروك لصاحبة السمو الملكي إيمان.

كما قام الديوان الملكي الهاشمي بنشر تهنئة لصاحب الجلالة الملك عبد الله بهذه المناسبة وتمنى للأميرة إيمان دوام السعادة وحياة مليئة بالهناء.

أما بخصوص ديانة جميل الإسكندر خطيب الأميرة ايمان، في الحقيقة جميع المواقع تنشر توقعات وتخمينات بخصوص ديانته الحقيقية، فحتى هذه اللحظة لا يوجد أي تفاصيل بخصوص هذا الأمر.

السابق
حساب جميل الاسكندر ترميوس انستقرام
التالي
جميل الاسكندر ترميوس ديانته ومن هو على ويكيبيديا

اترك تعليقاً