غير مهم 1

جميل الاسكندر ترميوس ديانته ومن هو على ويكيبيديا

حساب جميل الاسكندر ترميوس انستقرام

هوية وتفاصيل وحياة خطيب الأميرة إيمان التي تحولت إلى محط اهتمام الكثير من الأشخاص في العالم العربي وخاصة في المملكة الأردنية، وفي مقالتنا سوف نكشف عن تفاصيل جديدة، حول اسمه الحقيقي، وعائلته، ، ونشاطه المهني.

أعلن الديوان الملكي الأردني في الأيام الأخيرة عن خطوبة الأميرة إيمان ابن الملك عبدالله الثاني على الشاب جميل الإسكندر ترميوتس وهو من أصل يوناني، وخلال ساعات قليلة، تحول اسم العريس جميل إلى أكثر الأسماء بحثاً بحسب موقع The royal correspondent المهتم بأخبار العائلات الملكية.

الاسم الحقيقي لخطيب الأميرة ايمان من هو جميل الكساندر على ويكيبيديا

اسمه الحقيقي جيمي، ولكنه قام بتغيير اسمه الى جميل، وذلك بحسب توقع بعض النشطاء فإن جيمي قد غيّر اسمه إلى جميل، ليكون احدى الدلائل على أنه قام بتغيير ديانته من المسيحية إلى الإسلام من أجل الارتباط بالأميرة إيمان.

وحسب موقع The royal correspondent، فإن جميل ولد عام 1994 في كراكس في فنزويلا ووالده يدعى جورج ألكسندر والدته تدعى كورينا، ولديه أخ يدعى أليخاندر، وأخت تدعى أليكسا.

وبحسب الموقع ذاته فإن خطيبها يكون عضو مؤسس وشريك لشركة مالية في نيويورك، وحائز على بكالوريوس إدارة الأعمال من جامعة فلوريدا في الولايات الأمريكية.

تمكن بين عامي 2016/2018 من العمل في شركة لإدارة الأصول في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم عمل رئيس لتطوير الأعمال في دولة اليونان وهي أكبر متاجر التجزئة في أفريقيا وأوروبا.

ديانة جميل الاسكندر ترميوس 

بخصوص ديانته، فيبدو والله أعلم أنه بالفعل قد يكون جميل قرر تغيير ديانته إلى الإسلام من أجل الارتباط بالأميرة ايمان، لأن الجميع لديه الفضول كيف يمكن للملك عبدالله الثاني والذي يعتنق الإسلام أن يقبل بتزويج ابنته الأميرة إيمان الى مسيحي وهو يعلم أنه بالشريعة الإسلامية محرّم زواج المسلمة من غير المسلم.

السابق
ما هي ديانة جميل الاسكندر ترميوس ؟
التالي
هل يجوز للحاج الاستحمام في مكة ؟

اترك تعليقاً