غير مهم 5

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى عبر بوابة فيتو

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مصر الوسطى عبر بوابة فيتو

في الوقت الحالي يبحث العديد من المواطنين المصريين، عن إجمالي فاتورة الكهرباء المستحقة لشهر يونيو، عبر بوابة فيتو، في مصر الوسطى، وذلك من خلال موقعاً إلكترونياً أتاحته الشركة للاستعلام الإلكتروني عن إجمالي فاتورة الكهرباء.

 خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لمصر الوسطى :

  • قم بفتح رابط الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ثم قم باختيار القطاع الذي تتبع له أو المحافظة التي يقع بها منزلك أو النشاط.
  • قم باختيار الفرع التابع لك ويكون في الأعلى على يمين فاتورة الكهرباء الورقية والفرع هو المركز أو المدينة الذي يقع بها نشاطك.
  • قم بكتابة رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام.
  • اضغط على إظهار الفاتورة، وسوف يظهر لك آخر فاتورتين سابقتين، ويتم استعراضهما من خلال الضغط على يمين من أجل معرفة الفاتورة السابقة أو الرجوع بالسهم إلى اليسار للنظر على الفاتورة التالية.
  • قم بالتأكد من إدخال البيانات بالشكل الصحيح إذا لم تظهر لك الفاتورة.

فاتورة الكهرباء مصر الوسطى

شركة الكهرباء ” مصر الوسطى” هي إحدى الشركات القابضة في مصر للكهرباء، حيث أتاحت موقعاً إلكترونيا يمكن الدخول إليه لمساعدة المواطنين في معرفة قيمة فاتورة الاستهلاك الشهرية للكهرباء الخاصة بجميع العدادات سواء التجارية أو المنزلية.

وهذا النظام الإلكتروني الجديد يأتي من أجل الاستعلام عن الفواتير الشهرية للكهرباء ضمن إجراءات الخطة الرقمية التي وضعتها الحكومة المصرية لتسهيل التعاملات الحكومية اليومية لجميع المواطنين في المجالات المختلفة، وكذلك من أجل ربط المواطن بالخدمات الحكومية وربط الخدمات الحكومية جميعها ببعضها البعض من خلال نظام أو موقع إلكتروني واحد.

وموقع فاتورة كهرباء مصر موقعاً موثوقاً ويمكن الاعتماد عليه في معرفة إجمالي فاتورة الكهرباء الخاصة بك قبل تسديدها، وبهذه الطريقة تمكنت الشركة من تخفيض عدد الموظفين الذين يقومون بالتوجه الى منازل المواطنين لإعلامهم بالفواتير المستحقة عليهم.

السابق
اجابات امتحان عربي التوجيهي 2022 مهارات في الاردن
التالي
حكم النسيان في صيام العشر الاوائل من ذي الحجة

اترك تعليقاً